غالي وبرونو يؤكدان جاهزيتهما للتعاون وفوزير بديلًا للشهري المصاب

الديون وبيع عقود اللاعبين تؤجج البيت النصراوي

البرازيلي برونو لاعب النصر (اليوم)

احمد العتيبي - الرياض

أكد الثنائي المحترف في صفوف النصر المصري حسام غالي والبرازيلي برونو اوفيني جاهزيتهما للمشاركة في مباراة التعاون الاحد المقبل في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين بعد ان شاركا بفعالية كبيرة في المناورة التدريبية أمس، في حين لاتزال مشاركة الظهير الايسر المغربي سعد لكرو محل شك بعد ان أصيب في الحصة التدريبية أمس الأول في مرفق اليد، لكن الجهاز الطبي أكد جاهزية لكرو للمشاركة بعد ان خضع لفحوصات طبية صباح أمس، وسيخلف المغربي محمد فوزير اللاعب الدولي يحيى الشهري المصاب في كاحل القدم، مع تواجد الليبيري ويليام جيبور في خط المقدمة وحيداً.

وستتضح اليوم الخميس معالم التشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها البوليفي جوستافو في المباراة بعد ان يتعرف بشكل أفضل على اللاعبين في المناورات التدريبية.

وشكل حجم الديون على نادي النصر والبالغة 205 ملايين ريال صدمة كبيرة لأنصار النادي، خصوصاً ان الإدارة قد اكدت خلال انعقاد الجمعية العمومية في الموسم الماضي رغبتها في تخفيض الديون خلال ثلاث سنوات.

وبلغت حجم الإيرادات حتى 30 /6/ 2017 مبلغ 138 مليون ريال، مقارنة بحجم المصروفات التي بلغت 151 مليونًا، وبصافي خسارة 13 مليونًا خلال تلك الفترة، وذلك في قائمة الدخل من 1/ 7/ 2016 حتى 30/ 6/ 2017.

وتطرقت الجمعية العمومية للنادي إلى المديونية العامة على النصر، حيث سدد مجلس إدارة النادي 58 مليونًا من إجمالي الديون، ليقلص الديون من 263 مليونًا إلى 205 ملايين.

في الوقت نفسه، أبدى الجميع استغرابه من حديث امين عام النادي سلمان القريني حول بيع عقود بعض اللاعبين في حال تواصلت ازمة النادي المالية، في الوقت الذي تطالب فيه الجماهير إدارة النصر باستقطاب المزيد من اللاعبين المحليين.

احمد العتيبي - الرياض أكتوبر 12, 2017, 3 ص