«عِلم» تعزز مسيرة التميز الحكومي في الإمارات

اليوم - دبي

تعزيزا لدورها في توثيق ونشر أفضل الممارسات الحكومية، وتقديم تجربة سعودية متطورة في هذا المجال، وقعت شركة «عِلم» مؤخرا مذكرة تفاهم مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية في مقر الكلية في دبي، بشأن التعاون المشترك في مجالات التدريب والتعليم وإعداد القادة، والبحث العلمي.

وأوضح نائب الرئيس لحلول التدريب في «عِلم» د. ناصر المشاري، أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجه «عِلم» نحو أسواق جديدة، من أجل مشاركة خبراتها المتميزة في مجالات التعلم والتدريب النوعي، إلى جانب الخدمات الأخرى من حلول الأعمال والمساندة الحكومية والمنتجات الرقمية، والتي تبتكرها الشركة لخدمة عملائها وبما يتوافق مع حاجات المجتمعات التي تعمل «عِلم» بها.

وأضاف المشاري: إن المذكرة استثمار للقيم المضافة لدى الطرفين، وستسعى بها «عِلم» لدعم أهداف الكلية في تعزيز مسيرة التميز الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، وبناء قادة المستقبل، وذلك من خلال قدرات «عِلم» المتميزة في تقديم التعلم والتدريب الالكتروني، إلى جانب الخدمات الإلكترونية الآمنة وخدمات الربط بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص وتطوير وتقديم خدمات إلكترونية للعديد من الجهات في القطاعين العام والخاص.

اليوم - دبي أكتوبر 12, 2017, 3 ص