رئيس أرامكو يفوز بجائزة الإنجاز مدى الحياة

م. أمين الناصر

اليوم - الظهران

نال رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، م. أمين الناصر، جائزة الإنجاز مدى الحياة، من جمعية مهندسي البترول، والتي تعد إحدى أرفع الجوائز التي تقدمها الجمعية لتكرّم الحائز عليها على ما قدَّمه من جهد وفكر وأداء ووقت لتحقيق إنجازات متميزة غير عادية، وبذلك يكون الناصر رابع شخصية على مستوى العالم تحصل على هذه الجائزة منذ إنشاء الجمعية.

وتم إعلان ذلك خلال المؤتمر والمعرض الفني السنوي لجمعية مهندسي البترول، الذي يُعقد في مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة 9-11 أكتوبر الجاري.

وقال الناصر: تلعب الجمعية دورًا حيويًا على الصعيد الدولي، في الوقت الذي يواصل فيه فرع جمعية مهندسي البترول في المملكة نموّه. وعلى الرغم من أن صناعتنا تواجه تحديات عديدة اليوم، فإنني واثق من أننا نستطيع التصدي لها بشكل كبير من خلال تعزيز جهود التدريب والتعليم وتبادل المعرفة والشراكات.

وأضاف: يشرفني أن أحصل على هذه الجائزة لأعبّر بها عن امتناني لكافة زملائي موظفي أرامكو السعودية ولشركائنا على دعمهم وتفانيهم.

من جهة ثانية، تم في هذه المناسبة تكريم نائب الرئيس لهندسة البترول والتطوير في أرامكو السعودية، م. ناصر النعيمي، حيث حصل على ميدالية «تشارلز ف. راند» الذهبية التذكارية نظير تحقيقه أعلى مستوى إداري مميز في القيادة ودعم الابتكار. وحصد مهندس البترول في شركة خدمات أرامكو في هيوستن، مارك برويت، جائزة تقييم التكوينات، كما حصل زميله في الشركة مهندس البترول أنوغ غوبتا، على جائزة الخدمة المتميزة إزاء تكريس جهوده التطوعية لخدمة الجمعية.

وحصل مهندس البترول في أرامكو السعودية علي الخطيب على جائزة الخدمة المتميزة للأعضاء الشباب لقاء إسهاماته وريادته في المجتمع والجمعية والصناعة.

كما نال كلٌ من كبير مهندسي البترول في أرامكو السعودية، م. نبيل العفالق، ومهندس البترول في شركة خدمات أرامكو في هيوستن، هوي هاي لوي، جائزة الخدمة المتميزة كعضوين بارزين قدما العديد من الإسهامات الجليلة للجمعية.

اليوم - الظهران أكتوبر 12, 2017, 3 ص