إيصال الخدمات للمستفيدين بيسر والاستفادة من الإمكانات الإلكترونية المتاحة

الجبيل.. تسجيل أول مستفيد بوحدة الضمان الاجتماعي

محافظ الجبيل يقص شريط افتتاح وحدة الضمان (تصوير: حمود الشمري)

علي آل مخلص - الجبيل عطية الزهراني - الجبيل

دشن محافظ الجبيل عبد الله العسكر امس وحدة الضمان الاجتماعي بجمعية الجبيل الخيرية، وتسجيل أول حالة في الوحدة.

وتجول المحافظ ومسؤولو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية داخل وحدة الضمان الاجتماعي بالجبيل واستمعوا الى شرح من مدير عام الضمان الاجتماعي بالشرقية، الذي أشار إلى أن افتتاح وحدة الضمان الاجتماعي بالجبيل يأتي إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ومتابعة وزير العمل والتنمية الاجتماعية د. علي الغفيص.

وأضاف القحطاني بان افتتاح الوحدة يأتي استمرارًا لنهج الوزارة في إيصال خدماتها للمستفيدين بكل يسر وسهولة والاستفادة من الإمكانات الإلكترونية المتاحة، للتيسير على المستفيد، وإيصال الخدمة لهم دون عناء.

ورفع الشكر والعرفان إلى أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود لفرع الوزارة بالمنطقة، واهتمامه بإيصال خدمات الوزارة المختلفة لجميع محافظاتها، وافتتاح مكاتب للضمان الاجتماعي، وكذلك العمل وتسهيل كل ما قد يواجه افتتاح هذه المكاتب من معوقات.

image 0

..ويتوسط منسوبي الوزارة

ولفت إلى أن توجيهات وزير العمل والتنمية الاجتماعية، واضحة فيما يتعلق بدعم افتتاح مكاتب للوزارة وإيصال خدماتها لكل مستفيد في مكانه. وقام محافظ الجبيل خلال حفل الافتتاح بتسجيل أول حالة في وحدة الضمان بالجبيل.

حضر الافتتاح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل ومدير عام الضمان الاجتماعي بالشرقية سعيد القحطاني وأمين عام جمعية الجبيل الخيرية الشيخ أحمد الغامدي.

.. ولجنة مناسبات المحافظة تقيم فعالياتها

ترأس محافظ الجبيل، عبدالله العسكر، رئيس لجنة المناسبات في الجبيل اجتماع اللجنة في مقر المحافظة أمس الأول، بحضور أعضاء اللجنة ورؤساء اللجان الفرعية.

وتطرق الاجتماع إلى أبرز ما قُدم في الفعاليات المختلفة، التي أشرفت عليها اللجنة، والتي توزعت بين مدينة الجبيل والجبيل الصناعية وإبراز الايجابيات والسلبيات لتلافيها في الفعاليات القادمة.

وبيَّن العسكر ان لجنة المناسبات بالاجتماع تناولت الفعاليات التي اشرفت عليها اللجنة في الفترة بين رمضان الى فعاليات اليوم الوطني قبل نحو 3 اسابيع، التي لاقت نجاحا بفضل الله أولا ثم بتضافر الجهود من الجميع وعلى رأسهم أمير المنطقة الشرقية ونائبه اللذان كانا ولا يزالان قريبين من الجميع بسؤالهما وحرصهما وتوجيههما لإظهار الفعاليات بالشكل المناسب.

image 0

محافظ الجبيل مترأسا اجتماع اللجنة (اليوم)

علي آل مخلص - الجبيل عطية الزهراني - الجبيل أكتوبر 12, 2017, 3 ص