كيا ستينجر تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط عبر «أكسس الرياض»

جناح كيا حظي بحضور كبير من جانب زوار المعرض (اليوم)

اليوم - د.م

اختارت شركة كيا موتورز عبر وكيلها في المملكة شركة الجبر للسيارات معرض اكسس الدولي للسيارات الفارهة في دورته الحادية عشرة الذي اقيم في مدينة الرياض ليكون أول معرض في منطقة الشرق الأوسط يشهد تقديم رائعة كيا موتورز الجديدة كيا ستينجر، حيث كان المعرض فرصة مثالية أمام عشاق السيارات في المملكة للتعرف على هذه السيارة التي طال انتظارها منذ أن تم كشف النقاب عنها في عام 2011 في معرض فرانكفورت.

وتم إزاحة الستار رسميا عن سيارة كيا ستينجر في المعرض بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات م. خالد عيسى، ورئيس مكتب كيا الشرق الأوسط وافريقيا سو نام لي، وحظي جناح كيا بحضور كبير من جانب زوار المعرض الذين حرصوا على التعرف على سيارة كيا ستينجر عن قرب، وابدوا إعجابهم بتصميمها المميز ومواصفاتها الفريدة التي ستغير مفاهيم السيارات الفارهة ذات الطراز الرياضي.

وأوضح م. عيسى ان حرص شركة كيا موتورز على أن يكون التدشين الأول لسيارة كيا ستينجر في السوق السعودي له العديد من الدلالات التي تعكس النظرة الخاصة التي ترى من خلالها الشركة السوق السعودي وما يشكله من أهمية بارزة بين كافة اسواق المملكة، إضافة إلى السمعة الطيبة التي يحظى بها معرض اكسس الدولي للسيارات الفارهة والذي أصبح يكتسب أهمية خاصة عاما بعد آخر.

وعن سيارة كيا ستينجر قال: تم تخصيصها للحصول على قمة المتعة في القيادة، في ظل الكم الهائل من الطاقة والحماس والأداء القوي الذي تتمتع به هذه السيارة، بينما تقوم في الوقت ذاته بتدليل الركاب بكل أنواع الترف والرفاهية وآخر ما تم التوصل إليه في ذلك.

اليوم - د.م أكتوبر 10, 2017, 3 ص