كرم متقاعدي «البريد السعودي» بالمنطقة بمناسبة اليوم العالمي

نائب أمير الشرقية يؤكد ضرورة تطوير الخدمات البريدية

الأمير أحمد بن فهد يتوسط منسوبي فرع مؤسسة البريد (اليوم)

أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على ضرورة تطوير الخدمات البريدية بما يتوافق مع التطور الذي تشهده وسائل الاتصال وقنواته، والعمل على توعية المجتمع بأهمية الخدمات البريدية المطورة مثل العنوان الوطني وخدمات التجارة الالكترونية وخدمات إيصال الوثائق الرسمية ووثائق التأمين وغيرها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مدير عام فرع مؤسسة البريد السعودي بالمنطقة الشرقية أحمد البليهد، ومنسوبي الفرع، بمناسبة اليوم العالمي للبريد الذي ينظم هذا العام تحت عنوان «الابتكار والإدماج والتكامل». ونوه سموه بجهود مؤسسة البريد السعودي في تطوير الخدمات البريدية في المملكة، وحزمة الخدمات المتميزة التي تقدمها المؤسسة.

image 0

وسموه خلال لقائه بمسئولي البريد

وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية الخدمات البريدية في حياة المجتمع، واعتباره أحد أهم قنوات الاتصال ونقل الأخبار والرسائل الشخصية في الماضي، والتطورات التي تمت على هذه الخدمات حتى صارت وسيلةً من وسائل إنهاء الخدمات الحكومية والخاصة، مشدداً على ضرورة الاستفادة من التقنية في تقديم الخدمات التي تتواكب مع التقدم التقني الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، داعياً سموه إلى الاهتمام بهواة الطوابع وضرورة إبراز الطوابع البريدية التي أصدرتها المؤسسة في مختلف المناسبات الوطنية، متمنياً سموه للمؤسسة ومنسوبيها التوفيق. ثم كرم سموه متقاعدي فرع المؤسسة بالمنطقة الشرقية، والتقطت بعد ذلك الصور التذكارية بهذه المناسبة. من جهته أعرب البليهد، باسمه وباسم منسوبي المؤسسة عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على لفتة سموه الكريمة بمشاركة فرع المؤسسة الاحتفال باليوم العالمي للبريد للعام 2017م، وتفضل سموه بتكريم متقاعدي فرع المؤسسة، مؤكداً على ما يحظى به فرع المؤسسة ومنسوبيه من اهتمام ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه.

.. ويشدد على أهمية نشر ثقافة العمل الحر

شدد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، على ضرورة العمل على نشر ثقافة العمل الحر، وتطوير كفاءة الشباب السعودي في مجال العمل والاستثمار، وتوجيه طاقاتهم لما فيه منفعةٌ لهم ولبلادهم، وغرس الطموح ومواجهة الصعاب في نفوسهم. جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة أمس أعضاء وعضوات مجلس شباب الأعمال بمحافظة الأحساء.

واستمع سموه إلى إيجازٍ عن منجزات المجلس، والمشروعات التي يعمل عليها، مشيداً سموه بما يبذله المجلس من جهود لتأهيل جيلٍ جديد من شباب وشابات الأعمال في المحافظة، منوهاً بما يلقاه شباب الأعمال في شتى محافظات المنطقة الشرقية من دعمٍ واهتمام من سمو أمير المنطقة الشرقية، داعياً إلى عقد الشراكات مع الجهات التعليمية المختلفة لنشر ثقافة ريادة الأعمال، وتوعية الشباب والشابات بطرق البدء في المشروعات التجارية بالأسس السليمة، ثم استمع سموه لمداخلات أعضاء المجلس، وناقش معهم سبل الارتقاء بعمل المجلس وتطويره. من جهته قدم رئيس مجلس شباب الأعمال بمحافظة الأحساء صلاح المغلوث الشكر والتقدير باسمه وباسم أعضاء وعضوات المجلس لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، وسمو محافظ الأحساء على ما يحظى به شباب الأعمال في محافظة الأحساء، من دعمٍ ورعايةٍ وتذليل العقبات التي تعترض تطوير المجلس، مقدماً شكره وشكر أعضاء وعضوات المجلس لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به سموه من نصائح وتوجيهات تخدم بإذن الله تطوير المجلس، وتسهم في أن يكون المجلس عند تطلعات الجميع.

image 0

الأمير أحمد بن فهد يتوسط أعضاء مجلس شباب الأعمال بالأحساء (اليوم)

اليوم - الدمام أكتوبر 10, 2017, 3 ص