وفد أهالي البلدة يرفع شكره للقيادة الرشيدة وأمير الشرقيه ونائبه

محافظ القطيف: الدولة حريصة على أمن وسلامة المواطن وتوفير التنمية بـ"العوامية"

جعفر الصفار – القطيف

أشاد محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، بدور رجال الأمن والجهات المتعاونة، مقدرا تظافر الجهود والتكامل سعياً من الكل في المحافظة على أمن وسلامة المواطن، مما ساهم في تذليل كل المعوقات التي تعترض مصالح المواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ القطيف، اليوم الأحد ، وفد أهالي بلدة العوامية الذي ضم شخصيات دينية واجتماعية.

وأكد "الصفيان" على حرص الدولة في توفير الحماية، مؤكداً على دعمه للاحتياجات ومتطلبات الأهالي سعياً من ذلك للتنمية والتطوير وإعادة بناء مشروع حي المسورة بوسط العوامية ومواكبة التنمية، متمنياً لجميع رجال الأمن والجهات المشاركة التوفيق لحفظ أمن البلاد وأن يديم عزها في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

ومن جانبهم، قدم أهالي "العوامية" خلال اللقاء الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف آل سعود، وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، على توفير سبل الأمن والحماية وعودة الاستقرار والأمن إلى بلدة العوامية.

وأشاد رئيس نادي السلام بالعوامية فاضل النمر، بالدور الذي أدته الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن وسلامة قاطني محافظة القطيف، في المناسبات الدينية التي تشهدها المحافظة هذه الأيام، حيث شهدت المحافظة تعاونا كبيرا بين رجال الأمن والمواطنين.

وقال عضو المجلس البلدي بالقطيف إبراهيم البراهيم، إن ما تحظى به المحافظة في مختلف المواقع من اهتمامٍ بالغ، ومشروعاتٍ تنموية متعددة، خير شاهد على حرص قيادة البلاد أن تحظى القطيف بنصيبها من التنمية.

image 0

image 1

جعفر الصفار – القطيف أكتوبر 8, 2017, 6:08 م