تطبيقات

image 0

Avast Mobile Security

يعد من أفضل تطبيقات الحماية ومكافحة الفيروسات من أجل إبقاء هاتفك آمنا وسليما، حيث يستطيع التطبيق تحليل وفحص ملفات هاتفك الأندرويد، ومن ثم الكشف عن أي تهديد وبرمجيات خبيثة وجدها التطبيق مثل أحصنة طروادة والديدان وملفات التجسس وغيرها مع وجود ميزات أخرى في التطبيق مثل تتبع الهاتف في حالة السرقة ومعرفة مكان تواجده.

image 1

Fleksy

يعد تطبيق الكيبورد من أسرع وأفضل التطبيقات المتخصصة في الكتابة بشكل مميز، اضافة الى العديد من الخصائص والميزات الأخرى، وقد دخل ضمن أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح كيبورد، ويعتبر التطبيق الوحيد الذى يتيح للآخرين إضافة الصور المتحركة أثناء الكتابة حيث يدعم صيغة GIF كما يوفر على المستخدمين الوقت والجهد بسبب قدرته على التوقع للكلمات مع ميزة التصحيح التلقائي.

image 2

MightyText

يقدم هذا التطبيق خدمة مميزة وهي إرسال رسائل نصية SMS & MMS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة للوصول إلى هاتفك النقال، حيث يمكنك من كتابة أي رسالة نصية من خلال شاشة كيبورد الحاسوب، ويوفر التطبيق ميزة رائعة وهي الاطلاع على المكالمات والأرقام التي قامت بالاتصال من خلال الحاسوب، مع إمكانية معاودة الاتصال من خلال الكمبيوتر أيضا.

image 3

Flynx

يتيح لك هذا التطبيق فتح روابط الويب دون الخروج من الصفحة التي تعمل عليها، حيث يقوم بتقسيم الشاشة، ويوفر التطبيق ميزة رائعة ومفيدة للغاية وهي حفظ الرابط الذي تريده؛ للرجوع إليه في وقت لاحق حتى لو لم تكن متصلا، كما أنه يدعم 15 لغة مختلفة، منها اللغة العربية، ويدعم مشاركة الرابط لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

image 4

Lightx

عبارة عن تطبيق متكامل يمكنك من تحرير ودمج الصور والكتابة عليها والتحكم بها بشكل أكثر احترافية، وكذلك التحكم في درجة الألوان للصور وإضافة الفلاتر وتغيير خلفية الصورة وغيرها، ولعل أفضل ميزة لهذا التطبيق هي القدرة على القيام بعملية توازن اللون وكذلك وضعية طمس الآثار دون مساعدة من برامج الكمبيوتر الراقية.

سبتمبر 27, 2017, 3 ص