الأرجنتين «باوزا» يقود «الأخضر» فى كأس العالم

وقع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، مع المدرب الأرجنتيني ادغاردو باوزا، عقد إشرافه على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا مطلع فبراير المقبل. وعقب مراسم التوقيع؛ استلم "باوزا" قميص المنتخب السعودي موشحاً باسمه والرقم (1).

من جانبه، قال رئيس اتحاد كرة القدم، إن الإعداد بدأ فورا بعد صافرة نهاية لقاء الأخضر واليابان للظهور بالمظهر المشرف في المونديال, مشيراً إلى أنه تم تعيين الكابتن ماجد عبدالله مديراً للمنتخب لخبرته الكبيرة وقدرته فى التأثير على اللاعبين.

وأضاف أن اختيار المدرب باوزا جاء بعد انتهاء عقد الهولندي مارفيك، الذي لم يتوصل معه اتحاد القدم لاتفاقية لتجديد العقد برفضه الإقامة في السعودية خلال فترة الإعداد، مؤكداً أن عقد باوزا مستمر حتى نهاية كأس آسيا المقبل فى الإمارات مطلع فبراير 2019.

بدوره، أبدى المدرب الأرجنتيني ادغاردو باوزا سعادته بقيادة الأخضر في كأس العالم, مبيناً الحاجة لإعداد مكثف للظهور بشكل مشرف في المونديال، مؤكداً أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين لتمثيل الأخضر من خلال أدائهم بالدوري السعودي للمحترفين، مشيرا إلى أنه سيتابع أكبر عدد من المباريات لاختيار الأفضل.

واس - الرياض سبتمبر 21, 2017, 10:21 م