تطبيقات

SHAREit

من خلال هذا التطبيق يمكنك مشاركة الملفات في نظام الاندرويد، حيث يتميز التطبيق بعملية نقل الملفات بين الأجهزة الذكية ومشاركتها، اضافة إلى اتاحة الفرصة لك لربط هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر ومشاركة الملفات في أي وقت، والمميز في التطبيق سرعة نقل ملفات الصور والفيديوهات وأرقام الهاتف وغيرها من الملفات.

Background Eraser

image 0

من خلال هذا التطبيق تستطيع الآن مسح أي خلفية من أي صورة على هاتفك الاندرويد وذلك بدقة عالية، فربما تحتاج إلى مسح الخلفية من احدى الصور التي قمت بتصويرها لوضع خلفية اخرى أفضل من الخلفية الحالية، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في عملية ازالة الخلفيات الخاصة بالصور والتعديل عليها.

Memrise

image 0

تستطيع من خلال هذا التطبيق المتميز تعلم عدة لغات، حيث يتيح لك التطبيق تعلم اللغة الانجليزية والالمانية والفرنسية والكورية والاسبانية وغيرها من اللغات، ويغنيك هذا التطبيق عن جميع المعاهد وبشكل مجاني، إضافة الى تقديم الدروس والشروحات بطريقة سلسة، كما انه نال جائزة أفضل تطبيق لهذا العام.

Google Keep

image 0

يقدم التطبيق خدمة مميزة وهي تعليق الملاحظات الأكثر أهمية في مقدمة الواجهة الرئيسية، مع دعمه إمكانية حفظ روابط صفحات الانترنت من متصفح كروم عبر الهاتف، مع إضافة الوسوم في عناوين الملاحظات؛ وذلك لغرض التنظيم وحتى يسهل العثور عليها عند القيام بعمل بحث، كما يستطيع التطبيق إنشاء قوائم وإضافة الصور كمرفقات وتنظيم الملاحظات حسب اللون والأهمية.

Gboard

image 0

هو عبارة عن لوحة مفاتيح تمكنك من الكتابة السريعة على أجهزة الأندرويد، إضافة إلى الخدمة الرائعة وهي فتح روابط الانترنت دون الخروج من الصفحة التي تعمل عليها، مثلا تستطيع الكتابة على «الواتس اب» وترجمة النصوص في آن واحد دون الحاجة للخروج من التطبيق أو الخروج من اللوحة، ومن المميزات الأخرى دعمها لصور GIF المتحركة، والعديد من المزايا الرائعة.

سبتمبر 20, 2017, 3 ص