رجل الأعمال سعد العتيبي يكرمه بمناسبة تعيينه مديرًا للأخضر المشارك في مونديال روسيا

الرياضيون ونجوم الخليج يحتفون بالأسطورة ماجد عبدالله

سعد العتيبي وماجد عبدالله أثناء تقطيع تورتة الاحتفائية (تصوير: أحمد العاشور)

أحمد الكاموخ - الخبر

أقام رجل الأعمال سعد العتيبي مساء أمس بمنزله في مدينة الخبر احتفالية خاصة لنجم كرة القدم السعودية والأسطورة ماجد عبدالله وذلك بعد تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم والمقامة صيف 2018 في روسيا الاتحادية .

وقدم الحفل المعلق الإماراتي الشهير عامر عبدالله الذي رحّب بالحضور، مشيدا بالخطوة الإيجابية التي قام بها منظّم الحفل، ومباركا للمحتفى به تعيينه في منصبه الإداري الجديد مع كتيبة الأخضر، متمنيا له وللمنتخب السعودي وافر الحظ والتوفيق في المونديال القادم.

image 0

سعد العتيبي وابنه يكرمان ماجد عبدالله بدرع تذكارية (تصوير: أحمد العاشور)

مرحبًا بأهل الخليج

رحّب رجل الأعمال سعد العتيبي بالضيوف الذين قدموا من كافة أرجاء الخليج العربي للترحيب بنجم كرة القدم السعودية ماجد عبدالله وذلك بعد تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وأضاف «ماجد عبدالله، هو ذلك الاسم الذي لن يتكرر في عالم كرة القدم، حيث يعتبر من الذين وضعوا اللبنة الأساسية في إنجازات الكرة السعودية، فاللاعب يمتلك من المهارات الشيء الكثير والذي أبهر به متابعي الساحرة المستديرة على كافة الأصعدة».

وتابع قائلا «هذا التكريم هو أقل ما يمكننا أن نقوم به لأمثال ماجد، ونتطلّع إلى تكرار مثل هذه الاحتفالات لأشخاص أبدعوا ومازالوا يقدّمون الكثير للوطن».

image 0

النجم البحريني حمود سلطان في حديث مع فارس عوض

الأخلاق العالية

تقدّم مدير المنتخب السعودي الأول ماجد عبدالله بالشكر الجزيل لمنظّم الحفل على هذه البادرة ، واصفا التكريم بالخطوة الإيجابية في تكريم الرياضيين في المملكة.

وتابع قائلا «ما شاهدته اليوم من تكريم وتفاعل الموجودين جعلني أشعر بالتواضع تجاه ما أحصل عليه من محبّة الجميع بلا استثناء، فما أشعر به حاليا لا يمكن وصفه، لكن الشكر لله على هذه النعمة».

وأضاف ماجد قائلا «اللاعب الحقيقي هو الذي يمتلك الأخلاق العالية داخل وخارج الملعب، فقد تجد بعض النجوم الذين يسطّرون الإبداع داخل المستطيل الأخضر لكنّهم «غير مرغوب بهم» في خارجه وذلك لافتقارهم لمبدأ أساسي في الحياة وهو حسن الخلق».

وحول تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول، أوضح ماجد عبدالله أن المسئولية باتت كبيرة على عاتقه، مشدّدا على أن خدمته للوطن في منصبه الجديد لا تقل أهمّية عن تلك التي قضّاها كلاعب مدافعا عن قميص المنتخب السعودي طيلة واحد وعشرين عاما، مؤكّدا أنه سوف يقدّم كل خبراته من أجل دعم المنتخب السعودي في المحفل العالمي القادم.

image 0

وسائل الإعلام المختلفة تحاصر ماجد عبدالله

بادرة إيجابية

قال أسطورة حراسة المرمى الخليجية البحريني حمود سلطان ان تكريم الأسطورة ماجد عبدالله من قبل رجل الأعمال سعد العتيبي يعدّ بادرة إيجابية في دعم الرياضة والرياضيين السعوديين وبخاصة النجوم الذي قدّموا كل ما لديهم في تطوير رياضة كرة القدم بشكل عام.

وأضاف «ماجد عبد الله أخي وصديقي، وتكريمه هنا في بلادي المملكة العربية السعودية أشعرني بالفخر، وهو شرف للجميع بلا استثناء».

وتابع قائلا «ماجد عبدالله اللاعب ذو الأخلاق الكبيرة، لم ولن يتكرر في سماء كرة القدم السعودية والعربية والآسيوية، وهو رمز كروي يجب على اللاعبين الاقتداء به في كل وقت».

image 0

ماجد عبدالله يتوسط سعد العتيبي وجمال العلي وفارس عوض

قفزة نوعية

شدّد المدير العام للقنوات الرياضية السعودية الأستاذ غانم القحطاني على أن مبادرة التكريم التي قام بها رجل الأعمال سعد العتيبي تعدّ «قفزة نوعية في دعم الرياضيين».

وأضاف قائلا «ماجد عبدالله اللاعب أو المدير أو المحلل، اسم يكفيك عمّا وراءه، أسطورة في كل شيء، تشرّفت بالعمل معه في مختلف القنوات الرياضية، ولم أجد منه سوى التعامل الراقي والخلق الحسن الذي يجعلك تشعر بالحرج تجاه أخلاق هذه الشخصية الفذّة».

وحول تعيين ماجد عبدالله مديرا للمنتخب السعودي، أوضح غانم القحطاني أنه بتعيين ماجد عبدالله سيضع لاعبو المنتخب أنفسهم تحت المسئولية حينما يشاهدون أحد أبرز أساطير كرة القدم السعودية يشاركهم التواجد في معسكراتهم وتجمّعاتهم، مؤكّدا أن ماجد عبدالله سيضيف الكثير لخدمة المنتخب السعودي في المونديال القادم.

image 0

الأطفال كانوا حضورًا لافتًا في الاحتفائية

حقبة رائعة

أثنى الأستاذ محمد البكر على المبادرة التي قام بها راعي الحفل في تكريم النجم ماجد عبدالله بعد تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وأضاف قائلا «ماجد عبدالله أحد أبرز النجوم الذين سطّروا ملاحم الإبداع في عالم كرة القدم السعودية، وأفتخر كثيرا باقتران اسمي مع تلك الحقبة الرائعة للرياضة السعودية، والتي كانت ولا تزال الإنجازات الأضخم بالنسبة للمنتخب الوطني، متمنيا التوفيق للأجيال القادمة في أن تحذو حذوها في المجال الرياضي».

image 0

الأستاذ محمد البكر أثناء كلمته في الاحتفال

مثال يحتذى به

بارك المعلق الإماراتي فارس عوض الخطوة المتمثّلة في تكريم الأسطورة ماجد عبدالله بتعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، منوّها بالعمل الإيجابي الذي قام به منظّم الحفل، واصفا المبادرة بـ»المميّزة» في دعم أساطير الرياضة الشعبية الأولى على مستوى العالم.

وتابع قائلا «ماجد عبدالله لا يحتاج إلى شهادتي أو شهادة ثناء من أي أحد، فما شاهدناه اليوم من حفل استقبال رائع يعكس مدى حب الناس والجماهير والإعلام لهذه الأيقونة الرياضية والتي تدعى «ماجد» ولهذا فإنه من واجب الجميع أن نبادر بهكذا خطوات لهكذا أساطير».

image 0

الإعلاميون يشكلون حضورًا مميزًا في الاحتفائية

وأضاف «دور رجال الأعمال مهم في أمثال هذه المبادرات، وخاصة حينما يتعلق الأمر بتكريم الرياضيين الذين ساهموا في رفع اسم البلاد عاليا وعلمها خفّاقا على مستوى المحافل الدولية، وبالتالي فإن ما حدث يجعلنا جميعا تحت المسئولية وأن نبادر بأنفسنا في تكريم هؤلاء النجوم».

الجدير بالذكر أن المحتفى به وجد الكثير من كلمات الترحيب والثناء من قبل المعلق فهد العتيبي والإعلامي جمال العلي واللاعب الدولي السابق صالح خليفة وزميله يوسف خميس والعديد من الأسماء الرياضية الحاضرة في الاحتفال.

أحمد الكاموخ - الخبر سبتمبر 19, 2017, 3 ص