5 هاشتاقات وصورة موحدة لخادم الحرمين.. مبادرات وطنية للسعوديين

رسائل فى حب الملك تجتاح التواصل الإجتماعي

خاص - اليوم

تحوّلت مواقع التواصل الإجتماعي، لمنصات تحتوى تظاهرات حبًا وإجلالًا وتقديرًا لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ، وعقب اطلاق 5 هاشتاقات تحمل مضمون ‏«#أبونا سلمان كلنا تحت رايتك #قسما بالله ما أخونك يا وطن #تلاحمنا أساس وحدتنا #وطنا وقيادتنا لا نقبل المساس_بها» .

بادر أبناء المملكة فى شكل، تأججت خلاله المشاعر الفياضة، تعبيرًا عن مساندتهم للقيادة، مؤكدين الوقوف صفًا واحدًا فى وجه كل عدو وخائن للوطن.

ولم ينته الحب والمساندة عند هذا الحد، إذ طلب مواطنون بوضع صورة موحدة لخادم الحرمين الشريفين، مكان صورهم الشخصية على مواقع التواصل، لإبراز أن السعوديين يصطفون على قلب رجل واحد، خلف قيادتهم الحكيمة، فى رسالة لتكاتف جميع أبناء الوطن، للتصدى لكل محاولات النيل من المملكة ومقدراتها وقيادتها.

بينما تبنى آخرون مبادرة لتوحيد الصف، وحثّ جميع المواطنيين على كتابة بيانات يعبرون خلالها عن حب الوطن، وانتمائهم لترابه، مجددين تأييدهم للمملكة حامية الحرمين الشريفين بعد الله تعالى، والصامدة في وجه الدول المصدرة للإرهاب.

وأكدوا، خلال بيان الذى حمل توقيع "الشعب السعودى الوفى"، أن حب خادم الحرمين سيبقى فى قلوبهم، أبدّ الدهر، وشعارهم "الله ثم الملك والوطن"، وعزموا النية على التفانى فى حب الملك والوطن وخدمة أبنائه البرره والحفاظ على مقدراته، معربين عن استعدادهم تقديم أرواحهم فداء للمملكة، داعين لكل أبناء السعودية لأن يكونوا يدا واحدة فى وجه كل عابث ومخرب.

خاص - اليوم سبتمبر 15, 2017, 12:26 ص