نرمين محسن في حوار مقتضب لـ ^:

طول عمري كابتن الحارة

احمد الكاموخ - الدمام

نرمين محسن، ممثلة سعودية من مواليد 18 مارس 1993، شاركت في العديد من المسلسلات والبرامج التليفزيونية، كانت إطلالتها الأولى مع الفنان السوري ياسر العظمة عام 2010، تحدّثت عن علاقتها بالرياضة خاصة كرة القدم، وها هي تفتح قلبها لـ«الميدان» في هذا الحوار.

ما هي علاقة الفنّانة نرمين بالرياضة حالياً؟

  • علاقتي من حيث الممارسة فهي جيّدة، فأنا دائماً ما أمارسها بشكل منتظم، أمّا من ناحية المشاهدة، فأنا متابعة جيدّة للأخبار الرياضية وبخاصة كرة القدم.

ما هي الرياضة المفضّلة لنرمين محسن؟

  • من ناحية المشاهدة فهي كرة القدم، وأحياناً أمارسها طالما وجدت الوقت المناسب لذلك.

بالعودة إلى طفولة نرمين محسن، كيف هي علاقة الفنانة نرمين بالرياضة في ذلك الوقت؟

  • طبعاً كانت الرياضة بالنسبة للفتيات في ذلك الوقت تكاد تكون معدومة في ذلك الوقت، ولكنّني كنت استغل الفرصة للعب كرة القدم في الطفولة، بل وأستطيع أن أوكّد لكم أنني كنت قائد الفريق أثناء لعبي مع فريق «الحارة».

مَنْ هو الفريق المفضل لدى نرمين محسن؟

  • أنا أشجع المنتخب السعودي فقط، الذي أتمنّى له التوفيق في مونديال روسيا 2018 بعد التأهل للمرة الخامسة في تاريخه، وإجابتي ليست مجاملة، فجميع الأندية السعودية أنظر إليها بعين واحدة دون تميّز.

مَنْ هو اللاعب المفضّل لدى نرمين محسن محلياً؟

  • هناك لاعبون مميّزون كثر في السعودية، لكن طالما هناك باب للاختيار في هذا الموضوع، فصوتي سيذهب إلى سامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد السهلاوي.

وماذا عن الفريق المفضّل لدى نرمين أوروبياً؟

  • برشلونة الاسباني.

مَنْ هو أفضل لاعب في العالم بالنسبة للفنانة نرمين محسن؟

  • بالنسبة لي أرى أن ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم حالياً، برفقة البرازيلي نيمار.

مَنْ هو الفنّان في الساحة الفنّية سواءً أكان ذلك في المسرح أم في تقديمه لأدوار المسلسلات أو الأفلام، الذي ترى فيه نرمين محسن «ميسي» الفن السابع أو المسرح؟

  • إجابتي عن هذا السؤال صعبة، لأنك كما تعرف بما أنه لا يوجد سوى ميسي واحد في كرة القدم، فهذا يجعل اختياري صعبا للغاية من الناحية الفنّية، لكن هناك الكثيرين من الذين يستحقون هذا اللقب في وجهة نظري المتواضعة.

ما هو رأي الفنانة نرمين في ظاهرة التعصب الرياضي؟

  • هي ظاهرة سيئة للغاية وأنا أكرهها بشدّة، ليس فقط فيما يتعلّق بالتعصّب الرياضي، بل بكل أشكال التعصب، وذلك لأننا لم نر من التعصب سوى النتائج السلبية، ولهذا يجب علينا أن نتعلم ثقافة «تقبّل اختلاف الآخرين» ونبذ ظاهرة التعصب.

هل تؤيّد الفنانة نرمين دخول العنصر النسائي إلى الملاعب؟ وما السبب؟

  • نعم، وأتمنّى أن يخصص قسم خاص للنساء لحضور المباريات في الملاعب، فهناك الكثير من الفتيات يرون أن رياضة كرة القدم هي أول الاهتمامات بالنسبة لهن، ولهذا فإنني اتمنى أن أشاهدهنّ في الملاعب السعودية قريباً.
احمد الكاموخ - الدمام سبتمبر 15, 2017, 3 ص