ميسي وإنيستا يجلبان السعادة لبرشلونة

إنيستا يعطي شارة القيادة لميسي (رويترز)

رويترز - برشلونة

قال إنيستا الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري «من المهم لعب الكثير من الدقائق لكن أهم شيء هو أن يعتني المرء بنفسه».

وأضاف «عندما يؤدي الفريق بشكل جيد نلعب جميعًا بشكل أفضل.. كنا نعاني في البداية وهذا أمر معتاد في المباريات الأوروبية، لكن كنا فقط نحتاج إلى التحلي بالصبر، ثم بدأنا السيطرة على المباراة».

وكان إنيستا قد تلقى تحية حارة من المشجّعين أثناء مغادرة الملعب عقب عرض رائع بالفوز 3- صفر على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتزامن ذلك مع أداء ممتع من ليونيل ميسي، ليصبح من السهل بالنسبة للمشجّعين في الكامب نو الشعور بالسعادة ونسيان التوتر الذي كان حاضرًا بقوة منذ أسبوعين فقط.

وشعر مشجّعون بالغضب بسبب إخفاق النادي في التعاقد مع فيليب كوتينيو وأنخيل دي ماريا عند غلق باب الانتقالات وسط شعور بتراجع قوة التشكيلة بعد رحيل نيمار في صفقة قياسية إلى باريس سان جيرمان. لكن الأداء الرائع في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة أمام العملاق الإيطالي، الذي بلغ نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، أظهر أن برشلونة لا يزال في يدٍ أمينة طالما استمر تألق ميسي دائم الإبداع وإنيستا صاحب الخبرة الكبيرة.

وقال إنيستا الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري «من المهم لعب الكثير من الدقائق لكن أهم شيء هو أن يعتني المرء بنفسه». وأضاف «عندما يؤدي الفريق بشكل جيد نلعب جميعًا بشكل أفضل.. كنا نعاني في البداية وهذا أمر معتاد في المباريات الأوروبية، لكن كنا فقط نحتاج إلى التحلي بالصبر ثم بدأنا السيطرة على المباراة».

رويترز - برشلونة سبتمبر 14, 2017, 3 ص