تطبيقات

ES File Manager

تطبيق خاص بإدارة الملفات المحملة وحتى إدارة ملفات النظام، أبرز مميزاته فتح العديد من المستندات واستعراض الصور والفيديو وأداة ضغط الملفات وفك الضغط، ويدعم التخزين السحابي لأشهر الخدمات السحابية أمثال دروب بوكس، ويدعم التطبيق نقل الملفات إلى جهاز الحاسوب لاسلكيا والكثير من الأدوات المفيدة.

Baaz

image 0

من خلال هذا التطبيق تستطيع الوصول إلى جميع حساباتك الاجتماعية وإدارتها وذلك من مكان واحد، فمثلاً ستجد فيه حسابك في الفيسبوك، تويتر، يوتيوب وغيرها، كما يتيح لك التطبيق الوصول إلى حساباتك في المدونات أيضا، مثل بلوجر وكذلك ووردبريس وغيرهما كثير، مما يضمن لك البقاء في مكان واحد والتنقل بين جميع الحسابات بكل سهولة، والمميز بهذا التطبيق انه يمكنك من ربط أكثر من 150 شبكة اجتماعية.

WallR

image 0

تطبيق يقوم بعرض الخلفيات المتنوعة على هاتف الأندرويد، ويضم التطبيق أكثر من 100 ألف خلفية بجودة HD، كما يتيح لك سهولة تخصيص الخلفيات ويقوم بالتغيير التلقائي لخلفية الشاشة في كل مرة تستخدمه فيها، ويضم التطبيق مجموعة رائعة من الخلفيات التي لا تحتاج إلى تحميلها، وإذا كنت تريد المزيد من الخلفيات عالية الدقة فيمكنك تنزيل العديد منها.

Myscript Calculator

image 0

تطبيق الحاسبة الذي يقوم بعدة عمليات حسابية فضلاً عن الإضافة، الطرح، الضرب، والقسمة، والمميز في الحاسبة هو تحويل العملات والوحدات، وتستطيع من خلال التطبيق كتابة المعادلات الرياضية بالقلم أو بخط اليد على شاشة الهاتف المحمول ثم يقوم التطبيق بتحويل الرموز والأرقام الى نص رقمي وحلها.

Split screen creator

image 0

يساعدك هذا التطبيق على فتح تطبيقين في آن واحد، حيث يمكنك التطبيق من تقسيم شاشة الهاتف النقال والعمل على التطبيقين بكل سهولة، وعلى سبيل المثال تستطيع مشاهدة مقطع على اليوتيوب في حين أنك تطلع على عدد الاعجابات التي حصلت عليها تغريدتك في موقع تويتر.

سبتمبر 13, 2017, 3 ص