النهضة وضمك قمة مثيرة في دوري الأولى

النهضة يطمح في الصعود بعد تبدد آماله في الموسم الماضي (اليوم)

محمد الخباز – الدمام

تستكمل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة (4) لقاءات مثيرة، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة نظيره ضمك على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة في الدمام، ويلتقي القيصومة والحزم على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، فيما يتقابل العروبة والوطني على ملعب نادي العروبة بالجوف، ويغادر النجوم إلى الخرج لملاقاة الشعلة على ملعب نادي الشعلة.

وبذلت ادارة نادي النهضة الجديدة برئاسة لطفي الدوسري جهودا مضاعفة من أجل تجهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويأمل عشاق ومحبو نادي النهضة، الذين يتوقع أن يحضروا بشكل مكثف، أن تساهم هذه التحركات في انتشال الفريق من مرحلة الضياع التي كان يعيشها خلال فترة الفراغ الإداري، وبالتالي تقديم مستوى مميز، تحت اشراف المدرب الاورجوياني خوان رودريجيز، يقوده إلى خطف النقاط الثلاث للقاء الذي يجمعه بضمك على أرضه وبين جماهيره. أما ضمك الذي اقام معسكرا داخليا بالدمام، فيسعى لاستغلال عدم وصول النهضة للجهوزية المطلوبة، وبالتالي الحصول على أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد.

وفي حفر الباطن، يريد القيصومة تقديم موسم مغاير ينافس فيه على الصعود، عقب أن نجح في تحقيق المركز السادس في الموسم الماضي، وقد اتضح عزم الفريق الكبير من خلال استعداداته المكثفة، والتي تخللها معسكر خارجي في تونس، اضافة للتعاقدات المميزة، والتي كان أبرزها المدافع المالي الدولي سليمان ديمبا.

لكن طموحات القيصومة ستواجه خصما عنيدا، استعد بشكل مميز في تركيا، تحت قيادة المدرب الذي قد يكون الأبرز في دوري الدرجة الأولى التونسي الحبيب بن رمضان، خاصة عقب نجاحه في اتمام عدة استقطابات ستضيف له الكثير، وفي مقدمتها المهاجم عبدالفتاح ادم، أحد أبرز الهدافين في دوري الدرجة الأولى خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

واخيرا يلتقي في الجوف العروبة والوطني.

وفي الخرج، يسعى المدرب الوطني لفريق النجوم يوسف الغدير إلى مفاجأة المدرب التونسي للشعلة فريد بلقاسم، وخطف النقاط الثلاث منه، للبدء بشكل مميز يساهم في بقاء الفريق مبكرا في دوري الدرجة الأولى، عقب المعاناة الكبيرة التي عاشها خلال الموسمين الماضيين، ونجاحه في البقاء بالرمق الأخير.

محمد الخباز – الدمام سبتمبر 13, 2017, 3 ص