المنتدى العربي للثقافة يشيد بجهود المملكة في التعامل مع الإرهاب

هالة ياقوت – القاهرة

أشاد المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة نور الحراكي سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، باليقظة والجهود والمستوى الأمني الكبير الذي تعامل به أمن الدولة بالمملكة العربية السعودية مع المخطط الإرهابي الذي كان يستهدف مقرين تابعين لوزارة الدفاع بالرياض بعملية انتحارية بواسطة أحزمة ناسفة.

وأكد «الحراكي» أن الإرهاب لا دين له، مشيرا إلى أن هؤلاء التابعين لتنظيم داعش الإرهابي، لا علاقة لهم بالإنسانية لا من قريب أو من بعيد، موضحا أن المملكة العربية السعودية ستظل دولة الأمن والأمان ومحفوظة بأمر الله من هؤلاء الإرهابيين المجرمين الذين يتلذذون بالقتل والفساد في الأرض.

وأوضح الحراكي أن يقظة رجال الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية تكشف للجميع المستوى العالي الذي يتمتعون به من خبرات أمنية كبيرة الأمر الذي ساعد بشكل كبير في إحباط المخطط الإرهابي، مؤكدا أن رجال الأمن هؤلاء أبطال بمعنى الكلمة وهم حراس الوطن المخلصون.

وطالب الحراكي المجتمع الدولي بالوقوف الى جانب المملكة العربية السعودية في حربها ضد الإرهاب الغاشم، مشيرا إلى أن المملكة لعبت وتلعب دورا غير عادي في مكافحة التطرف والإرهاب وتعمل دوما على تعزيز ونشر قيم السلام والتعايش السلمي.

هالة ياقوت – القاهرة سبتمبر 13, 2017, 3 ص