ظروف الاتحاد تغري الفيحاء لحصد أول ثلاث نقاط..

الشباب والقادسية.. لقاء «التعويض والتعزيز»

اسبريلا

علي السلمي - جدة

يخشى الشباب من السقوط على أرضه للمرة الثانية تواليا عندما يستضيف القادسية مساء اليوم السبت على ستاد الأمير فيصل بن فهد في ختام منافسات المرحلة الثانية لدوري جميل للمحترفين.

ويأمل الشباب الذي تلقى خسارة مفاجئة على ملعبه وبين أنصاره على يد أحد «الوافد الجديد» إلى تدارك الوضع وتحسين الصورة والخروج بنتيجة إيجابية تعيد الثقة إلى لاعبيه وجهازهم الفني الذي قد يستعين بخدمات المهاجم الدولي ناصر الشمراني العائد لصفوف الفريق من جديد بعد ثلاث سنوات قضاها مع الهلال والعراقي سعد عبدالأمير الذي تم التعاقد معه مؤخرا إلى جانب البرازيلي جوناتاس بيلوسو.

image 0

التون جوزيه

ويبرز في صفوفه احمد عطيف وعبدالمجيد الصليهيم ومحمد القرني وعبدالله الأسطا والحارس التونسي فاروق بن مصطفى والجزائري جمال بلعمري ومواطنه محمد بن يطو والأرميني ماركوس بيتزيللي. أما القادسية المنتشي بفوزه المستحق على الرائد، فهو يطمح في العودة بالعلامة الكاملة وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في بنك الدوري خصوصا أنه يملك أسماء مميزة في جميع الخطوط وقادرة على تحقيق مبتغاها من المباراة متى ما كانت في قمة توهجها.

ويبرز في الفريق محمد خبراني وعبدالرحمن العبيد وفهد الجهني ونايف هزازي والبرازيلي إلتون جوزيه ومواطنه بيسمارك فيريرا والعاجي هيرفي غاي والنيجيري ستانلي أوهاويتشي.

image 0

ماركوس بيزيللي

وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين خصوصا الشباب الذي سيواجه فريقا منظما وبالتالي من الصعب التكهن بنتيجتها التي ستبقى معلقة حتى صافرة النهاية. ويطمح الفيحاء في استغلال ظروف ضيفه الاتحاد وتحقيق فوزه الأول في دوري المحترفين الذي صعد له هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك في المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة لحساب نفس الجولة. فالفيحاء الذي تسيد سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ظهر بصورة مميزة وكان ندا قويا للهلال في الجولة الماضية وكاد أن يخرج بالتعادل لولا ركلة الجزاء التي أهدرها في الوقت القاتل من عمر المباراة، ويسعى الليلة إلى مواصلة عروضه القوية والإطاحة بالاتحاد خصوصا وأنه يملك لاعبين على مستوى عال في كافة الخطوط أمثال مسلم آل فريح وعبدالله كنو وحسن معاذ وعبدالمجيد الرويلي وعبدالكريم القحطاني ومدافع الرأس الأخضر ادميلسون باروس والهندوراسي إميليو إيزاغيري والكوستاريكي جون رويز واليوناني ألكساندروس تزيوليس والكولومبي دانيلو اسبريليا والتشيلي روني فيرنانديز. بينما الاتحاد الذي ظهر بصورة دون المأمول وتلقى خسارة قاسية أمام الباطن كشفت تراجع مستواه، فإنه يأمل في تدارك الوضع والعودة لسكة الانتصارات قبل فترة التوقف.

image 0

image 0

وستشهد صفوفه الليلة عودة المهاجم التونسي احمد العكايشي والمدافع احمد عسيري بعد تعافيهما من الإصابة في الوقت الذي ما زال الغموض يكتنف مشاركة التشيلي كارلوس فيلانويفا. ويبرز في الفريق فواز القرني وجمال باجندوح وفهد المولد والمصري محمود كهربا والكويتي فهد الأنصاري.

image 0

فهد الانصاري

علي السلمي - جدة أغسطس 19, 2017, 3 ص