الإدارة تنفي دخولها في مفاوضات مع إسلام سراج

ساليناس يقود هجوم الاتفاق بدعم الطويرقي

ساليناس

خالد الفرحان - الدمام

أنهى مجلس ادارة نادي الاتفاق في وقت متأخر من يوم أمس الأول تعاقده مع اللاعب الارجنتيني رودريغو خافيير ساليناس كلاعب اجنبي خامس للفريق الاتفاقي لينضم للرباعي الاجنبي العراقي احمد ابراهيم والكويتي فهد الهاجري والاسباني خوانمي كاليخون والسلوفاكي فيليب كيش، وذلك بدعم من عضو الشرف الاتفاقي هلال الطويرقي.

ساليناس والذي جاء اختياره بالتوافق بين اللجنة الفنية والمدرب الصربي ميودراغ يسيتش يبلغ من العمر 31 عاما ويلعب في خط الهجوم وطوله ١٩١ سنتيمترا ويلعب لنادي كلوب اتلتيكو تشاكاريتا جونيورز الارجنتيني، حيث ساهم اللاعب في صعود الفريق في ختام الموسم الكروي إلى الدوري الارجنتيني الممتاز بعد غياب 7 سنوات عنه وذلك في نهاية شهر يوليو الماضي بحصول الفريق على المركز الثاني في بطولة دوري البرايم الارجنتيني حيث سجل اللاعب ما يقارب 30 هدفا خلال مشواره مع الفريق.

وكان اللاعب قد مثل تشاكريتا الموسم الماضي في حين لعب قبل ذلك لنادي لوس انديس في الموسم ٢٠١٥-٢٠١٦.

ويعول الاتفاقيون كثيرا على اللاعب ليكون المهاجم الرئيسي للفريق وذلك في ظل تألق اللاعب هزاع الهزاع، حيث يرغب المدرب الصربي ميودراغ زيادة فعالية فريقه الهجومية خلال الفترة المقبلة من دوري جميل للمحترفين. ولم يتضح حتى الان اذا ما كان المدرب الاتفاقي قد طالب الادارة الاتفاقية بجلب لاعب سادس حيث اكدت مصادر اتفاقية ان ادارة النادي قد جعلت قرار التعاقد مع المحترف السادس متروكا للمدرب الصربي ميودراغ يسيتش وذلك في وقت يتبقى به قرابة الشهر من اغلاق فترة التسجيل الصيفية والتي تنتهي في الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل. وتركت الادارة للمدرب أمر رؤية التعاقد مع اي لاعب محلي ونفت في الوقت ذاته دخول النادي في مفاوضات مع النادي الاهلي للظفر بخدمات المهاجم اسلام سراج، مؤكدة ان ما يذكر حيال طلب الاتفاق لخدمات اللاعب عار من الصحة.

خالد الفرحان - الدمام أغسطس 16, 2017, 3 ص