الباطن بـ «ثلاثية».. يوجع «العميد»

فرحة لاعبي الباطن بالانتصار بثلاثية على الاتحاد (اليوم)

متابعة - محمد الخباز

فجر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك عقب تغلبه على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي اقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري جميل الممتاز.

سجل للباطن كل من: تراباي أديسون (8) و(68)، جورجي سيلفا (89)، فيما سجل للاتحاد هدفه الوحيد محمود كهربا (88).

بدأ العميد اللقاء بكل قوة، وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة، فظهر بشكل مميز ومغاير عما كان عليه خلال دورة تبوك الدولية الثانية، لكن الباطن وعلى عكس مجريات اللقاء نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه البرازيلي تراباي أديسون عند الدقيقة الـ (8)، عقب تحركات مميزة من رفيقي دربه البرازيليين جوناثان بينتيس وجورجي سيلفا.

لم يتأثر الاتحاد بالهدف المبكر الذي ولج مرماه، فواصل أفضليته وسط تحفيز مستمر من قبل جماهيره، لكن نجومه تفننوا في اهدار كافة الفرص السانحة للتسجيل، وخصوصا عن طريق الثنائي فهد المولد والمصري محمود كهربا، ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن انتهاء الشوط الأول بتقدم الباطن بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق الاتحادي أفضليته، لكن الهجمات العكسية لفريق الباطن كانت أكثر خطورة وتركيزا، عن طريق الثلاثي البرازيلي المتألق جوناثان بينتيس وجورجي سيلفا، اضافة لتراباي أديسون، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة الـ (68).

حاول أبناء جدة تقليص النتيجة، وهو ما تحقق لهم عند الدقيقة الـ (88) عن طريق المصري محمود كهربا، لكن البرازيلي جورجي سيلفا أنهى الأمور بعد ذلك بدقيقة واحدة فقط، حينما أضاف الهدف الثالث للباطن من مجهود فردي مميز، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا عن انتصار الباطن بنتيجة (3 – 1).

متابعة - محمد الخباز أغسطس 12, 2017, 3:30 ص