تهدف إلى رفع مستوى الأداء وإكساب المستهدفين من مشرفي النادي الخبرات

25 مشرفًا بموسمي الخبر يتدربون على تنمية الذات بـ«رقي»

اهداء درع «رقي» للمدرب عبدالله الأحمري

خالد الكيال - الدمام

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لاحياء الخبر الشمالية «رقي» 3 دورات تدريبية لـ 25 مشرفاً في نادي الخبر الموسمي، واختتمت الدورات أمس الأول بمقر النادي الموسمي.

وقال المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية «رقي»، عبدالرحمن الخيرالله، إن الدورات الثلاث تنوعت في عدة مجالات إدارية، وأخرى تطويرية، بالإضافة إلى تنمية الذات، مشيراً إلى أنها ركزت على المشرفين في النادي بهدف تنمية مهاراتهم ورفع مستوى الأداء في النادي ليخدموا مجتمعهم بكفاءة عالية.

وأضاف إن الدورات قدمها مدربون معتمدون ومتخصصون، حيث شارك المدرب إحسان المزين، والمدرب عبدالله الأحمري، فيما أقيمت الدورات بدعم من الشركة الاساسية للالكترونيات.

image 0

تكريم المشاركين بالدورات (اليوم)

من جهته، أكد مدير نادي الخبر الموسمي، ناصر الدحيلان، أهمية الدورات التدريبية التطويرية في رفع مستوى الأداء وإكساب المستهدفين من مشرفي النادي الخبرات، التي تسهم بنتائج إيجابية تخدم جميع المشاركين في النادي، مثمناً دور لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لاحياء الخبر الشمالية «رقي» بتنظيم الدورات التدريبية واهتمامها المستمر بالمشاركة مع النادي في برامجه.

يذكر ان 120 متطوعاً من «رقي» ونادي الخبر الموسمي شاركوا مؤخراً في توزيع 14 ألف قارورة مياه على العمال في عدد من المواقع بالخبر.

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» عبدالله الدحيم: إن برنامج التوزيع استهدف العمال خلال الفترة من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً واستمر التوزيع 4 ايام، مشيراً إلى أن المواقع المستهدفة تنوعت بين الثقبة الصناعية وصناعية الخليج، ومجمع أبراج الدوسري.

وذكر الدحيم أن اللجنة تشارك باستمرار مع نادي الخبر الموسمي في البرامج والحملات التطوعية، التي تفيد أفراد المجتمع بجميع فئاته، مؤكداً أهمية البرامج التطوعية وغرس العمل التطوعي لدى أفراد المجتمع، خصوصاً فئة الشباب والنشء.

خالد الكيال - الدمام أغسطس 11, 2017, 3 ص