التوزيع استمر 4 أيام وشمل عددا من أحياء الخبر

120 متطوعا يبردون صيف العمال بـ 14 ألف زجاجة مياه

طفل يحمل كرتونة مياه في طريقه لتوزيعها (اليوم)

خالد الكيال - الخبر

شارك 120 متطوعاً من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» ونادي الخبر الموسمي في توزيع 14 ألف قارورة مياه على العمال في عدد من المواقع بالخبر.

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» عبدالله الدحيم: إن برنامج التوزيع استهدف العمال خلال الفترة من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً حيث استمر التوزيع 4 ايام، مشيراً إلى أن المواقع المستهدفة تنوعت بين الثقبة الصناعية وصناعية الخليج، ومجمع أبراج الدوسري.

وذكر الدحيم أن اللجنة تشارك باستمرار مع نادي الخبر الموسمي في البرامج والحملات التطوعية والتي تفيد أفراد المجتمع بجميع فئاته، مؤكداً أهمية البرامج التطوعية وغرس العمل التطوعي لدى أفراد المجتمع خصوصاً فئة الشباب والنشء.

image 0

طالب متطوع يعطي أحد العمال زجاجة مياه

image 0

الحملة ضمت كافة الاعمار والاطفال الاكثر مشاركة

وقال: إن هناك برامج مماثلة تم العمل عليها خلال الفترة الماضية منها توزيع السلال الرمضانية والتي شارك فيها عدد من المتطوعين ومشاركة مجموعة متطوعين من أعضاء فريق الدراجات النارية في الظهران.

وأكد المشاركون ان الحملة اشتملت على متطوعين من كافة الاعمار حيث تجد الاطفال والشباب والكبار أيضاً، والفكرة الايجابية هي التي دفعتهم للاشتراك بالحملة، حيث يحتاج جسم الانسان وخاصة العاملين في الصيف في قطاع البناء او الخدمات العامة وغيرها كميات كبيرة من المياه، كما انها تعتبر صدقة ومشاركة اجتماعية وانسانية وتبعث في نفوس العمال على الشعور الايجابي نحو المجتمع حيث انها تدل على شعور الآخرين بمجهوداتهم وانجازاتهم المختلفة، والعمال أشادوا بالحملة ليس من أجل المياه، انما من اجل المشاركة الاجتماعية الايجابية من ابناء هذا الوطن اتجاه كافة ضيوفه.

image 0

الحملة توغلت داخل احياء الثقبة وشملت الورش والمحال

خالد الكيال - الخبر أغسطس 4, 2017, 3 ص