5 جهات شاركت في مداهمة المواقع المجني عليها

ضبط 15 شاحنة تنهل الرمال في «فرسان الدمام»

الدوريات الأمنية حاصرت الجناة في المواقع

ضبطت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة في بلدية غرب الدمام، أمس الأول 15 شاحنة مخالفة، تعمل على نهل الرمال، شمال طريق الدمام الرياض السريع، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وقال رئيس بلدية غرب الدمام م. فيصل القحطاني: باشرت الفرق الميدانية لبلدية غرب الدمام بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة موقعا في شمال طريق الدمام الرياض السريع، بعد رصد عدد من الشاحنات والمعدات تقوم بنهل الرمال في المنطقة.

وأضاف: داهم مسؤولو البلدية الموقع، الذي يبعد عن النطاق العمراني وتم ضبط شيولين وعدد 15 شاحنة تقوم بنهل الرمال وتجريف الاراضي، مشيرا إلى أن ذلك تم بالتنسيق والتعاون مع إمارة المنطقة الشرقية والدوريات الأمنية والضبط الإداري في شرطة الدمام إضافة إلى إدارة المجاهدين ومطار الملك فهد الدولي.

وأكد القحطاني أنه تم حجز الشاحنات والمعدات ويتم التنسيق مع الجهات المعنية، وذلك لاستدعاء مُلاّك تلك الشاحنات والمعدات وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين.

image 0

شاحنة تم ضبطها وهي في طريقها للهروب بالرمال (اليوم)

وشدد القحطاني على أن البلدية وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وبمتابعة مباشرة من أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير لن تتهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأوقات وتطبيق النظام بحقهم، لافتا إلى أهمية تعاون المواطنين وضرورة تعاون الجميع مع البلدية والأمانة في الإبلاغ عن أي من تلك المخالفات عبر قنواتها التفاعلية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى، مؤكداً عدم التهاون مع المخالفين وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة (940) الذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات وسيتم التعامل معها فوراً، داعيا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، والتي طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.

اليوم - الدمام يوليو 29, 2017, 3 ص