سموه يشيد بدور المسعفين من الشباب السعودي وتعاملهم الإنساني

أمير الشرقية يشدد على رفع معدل الاستجابة لبلاغات الهلال الأحمر

الأمير سعود بن نايف مستقبلا د. محمد القاسم أمس (اليوم)

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بدور هيئة الهلال الأحمر في توفير الإسعافات العاجلة والضرورية للحالات الطارئة، كما أشاد بدور المسعفين من الشباب السعودي الذين يتمتعون بالخبرة اللازمة والتعامل الإنساني، مما ساهم -بفضل الله- في إنقاذ عددٍ من الأرواح وتخفيف آلام الكثيرين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة صباح أمس (الأربعاء) الرئيس العام لهيئة الهلال الأحمر السعودي د. محمد بن عبدالله القاسم.

وشدد سموه على الحرص على رفع معدل سرعة الاستجابة للبلاغات واستخدام التقنية في ذلك، واستمرار تطوير الكوادر السعودية، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لتوعية وتدريب المجتمع على الإسعافات الأولية والإصابات المنزلية، متمنياً سموه للعاملين في الهيئة التوفيق في أداء مهمتهم الإنسانية النبيلة.

من جهته أعرب الرئيس العام لهيئة الهلال الأحمر السعودي د. محمد القاسم عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به سموه من نصحٍ وتوجيه، واهتمام سموه بعمل الهيئة، مؤكداً العمل على رفع معدل سرعة الاستجابة للبلاغات في المنطقة الشرقية من خلال تطوير وسائل الإبلاغ واستخدام التقنية في ذلك، مؤكداً أن الهيئة بدأت العمل من خلال تطبيقها التجريبي.

اليوم - الدمام يوليو 20, 2017, 3 ص