هجر يعزز دفاعه بالمهنا

محمد المهنا

اليوم - الاحساء

أبرمت إدارة نادي هجر برئاسة حمد العريفي عقداً مع مدافع العدالة محمد المهنا، وذلك لمدة ثلاثة مواسم، وجاء التعاقد مع «المهنا» نظير المستويات المتميزة، التي قدمها خلال منافسات دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي.

من جانبه، عبر «المهنا» عن سعادته بالانضمام إلى صفوف هجر، متمنياً أن يساهم مع بقية لاعبي الفريق في تحقيق طموحات جماهير النادي، مطالباً الجميع بالوقوف مع الفريق منذ بداية الموسم.

من جهة أخرى، دشّن الفريق الأول لكرة القدم برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل 2017-2018، وذلك بحضور رئيس مجلس النادي هجر حمد العريفي، الذي عقد اجتماعاً مع اللاعبين طالبهم خلاله بالجدية التامة منذ بداية الاستعداد والانضباطية، مؤكداً منح كل الصلاحيات للجهاز الفني، مشيراً إلى أهمية البداية الجدية منذ بداية الموسم، وذلك لتحقيق الهدف المنشود.

كما تحدث المدير الفني لطفي السليمي للاعبين، مؤكداً أن فترة الإعداد مهمة للفريق لتحقيق انطلاقة قوية مشيراً إلى أنه سيتعرف بشكل أكبر على اللاعبين بشكل أكبر من خلال التدريبات، مؤكداً أن الكرة في مرمى جميع اللاعبين وأنه سيعتمد على الأفضل من خلال ما يقدمه داخل المستطيل الأخضر.

بعد ذلك أقيمت احتفالية مبسطة بمناسبة العودة وبداية الاستعداد أقامتها إدارة الفريق بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي ومحبيه.

اليوم - الاحساء يوليو 17, 2017, 3 ص