90 مرشحاً لوظائف جامعة «أم القرى»

واس - مكة المكرمة

اعتمد مدير جامعة أم القرى رئيس اللجنة الإشرافية للمسابقات الوظيفية د. بكري عساس، ترشيح 90 متقدما ومتقدمة لشغل الوظائف الإدارية والفنية في مقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الليث والقنفذة، وذلك على سلم رواتب الموظفين العام التي سبق الإعلان عنها وتمت المسابقة عليها.

وقال وكيل الجامعة نائب رئيس اللجنة الإشرافية للمسابقات الوظيفية د. ياسر شوشو إن نتائج الترشيح تمت وفق ضوابط وأنظمة الخدمة المدنية بعد فرز جميع طلبات المتقدمين للمسابقة الوظيفية وتم تشكيل لجان متخصصة لإجراء تلك الاختبارات، بمتابعة وإشراف من معالي مدير الجامعة.

وأهاب د. ياسر شوشو أنه على المرشحين من الرجال، مراجعة إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين- الدور الثاني- بمقر الجامعة بالعزيزية وبالنسبة للمرشحات من النساء فعليهن مراجعة فرع إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفات بعمادة الدراسات الجامعية للطالبات بالزاهر بمبنى الجوهرة -الدور الثاني-، ودعا المرشحين والمرشحات الى اصطحاب أصل المؤهل العلمي والخبرات العملية مع نسخة منه للمطابقة، وكذلك أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها للمطابقة مع ما تم تسجيله من قبل المتقدمين على المنظومة الإلكترونية عند بدء تقديم الطلبات، وذلك من اليوم الخميس حتى 04 ذي القعدة المقبل خلال الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

واس - مكة المكرمة يوليو 13, 2017, 3 ص