«كيا ستينغر» تحصل على جائزة «EYESON» للتميز في التصميم

كيا ستينغر سيدان الجديدة (اليوم)

نالت سيارة كيا ستينغر سيدان الجديدة كلياً 2018 ذات السقف المنحني حتى صدامها الخلفي «فاست باك»، المعروضة من كيا موتورز أمريكا، جائزة EyesOn للتصميم المتميز في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات (NAIAS) في ديترويت حيث خطفت الأضواء في حدث يهيمن عليه عادة تواجد عروض قوية تنافسية من شركات صناعة السيارات الأمريكية.

وقال بيتر شراير، رئيس قسم التصميم بكيا موتورز: «لقد قمنا بإنجاز الكثير من السيارات الرائعة وأنا فخور بكل منها، إلا أن سيارة كيا ستينغر أمر آخر وشيء خاص مختلف تماماً».

إن جوائز «EyesOn» للتصميم المتميز تقوم بتكريم أفضل منتجات السيارات والسيارات النموذجية التي تظهر لأول مرة في العالم في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات «NAIAS». وتشمل فئات هذا العام كلا من السيارات النموذجية، والسيارات المعدة للإنتاج، والشاحنات النموذجية، والاستخدام المبتكر للألوان، والرسومات والمواد المتميزة، والتصميم الداخلي الرائع، وجائزة تجربة المستخدمين الطيبة، وجائزة تحفيز المصممين.

وأشرف على تصميم سيارة كيا ستينغر 2018 الجديدة كلياً كل من بيتر شراير، رئيس قسم التصميم بشركة كيا موتورز، وغريغوري غيوم، كبير المصممين في كيا موتورز أوروبا.

وتعتبر سيارة كيا ستينغر سيدان الرياضية 2018 التي تم تخصيصها للحصول على قمة المتعة في القيادة، في ظل الكم الهائل من الطاقة والحماس والأداء القوي الذي تتمتع به هذه السيارة، بينما تقوم في الوقت نفسه بتدليل الركاب بكل أنواع الترف والرفاهية وآخر ما تم التوصل إليه في ذلك.

اليوم - الدمام يونيو 30, 2017, 3 ص