الدمام.. مداهمة شقة تستخدم لتجهيز المأكولات الرمضانية

أدوات تحضير الأطعمة (اليوم)

داهمت بلدية شرق الدمام، مؤخرا، شقة في مدينة العمال تستخدمها عمالة كمعمل لتجهيز المأكولات الرمضانية مثل اللقيمات والسمبوسة.

وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس عبدالله الشمري أن مراقبي البلدية قاموا بمداهمة شقة في مدينة العمال تستخدمها عمالة كمعمل لتجهيز المأكولات الرمضانية، مثل اللقيمات والسمبوسة وغيرها من المأكولات، لصالح أحد المحلات، مبينا أن الشقة تفتقر الى أبسط الاشتراطات البلدية اضافة الى مخالفتها الانظمة والتعليمات البلدية.

وأضاف: إنه تمت مصادرة 40 كيلو من اللحوم مجهولة المصدر التي يتم استخدامها لتجهيز تلك المأكولات، مشيرا الى أنه تم اغلاق المحل، مشددا على عدم تهاون البلدية مع اي مخالفات بلدية يتم ضبطها وسيتم تطبيق الانظمة والتعليمات البلدية الصادرة في هذا الشأن.

وذكر أن البلدية قامت بوضع خطة عمل لشهر رمضان المبارك وتشديد الرقابة في وقت مبكر قبل بدء رمضان المبارك، حيث وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير في وقت سابق جميع البلديات الى تشديد الرقابة على جميع المحلات التجارية وخاصة التي تتعلق بالصحة العامة، وذلك نظرا لدخول شهر رمضان المبارك، حفاظا على سلامة المستهلكين في هذا الشهر الكريم.

اليوم - الدمام يونيو 15, 2017, 3 ص