السنيد يفتتح مهرجان ذوي الاحتياجات الخاصة الرمضاني

السنيد والجميعة وضيوف حفل الافتتاح (اليوم)

افتتح مساعد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد مساء يوم الأربعاء الماضي في نادي ذوي الاحتياجات الخاصة، المهرجان الرمضاني المميز «الرواق الشرقي» لمنسوبي النادي وغير المنتسبين في مقر النادي بحي الفيصلية بالدمام.

وتضمن حفل الافتتاح تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني، فكلمة الدكتور خالد الجميعة رئيس مجلس ادارة النادي، الذي عرف بأهداف البرنامج وخدمته فئة ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الشهر الفضيل. بعد ذلك أعلن السنيد انطلاقة المهرجان وتمنى للجميع الاستمتاع بألعاب ومحاضرات واهداف البرنامج المعد طيلة شهر رمضان المبارك.

ويبدأ البرنامج الرياضي من تاريخ 5/‏‏ 9/‏‏ 1438، وحتى تاريخ 15/‏‏ 9 /‏‏1438، ثم يبدأ «الرواق الشرقي» من تاريخ 15 /‏‏9 /‏‏1438، حتى تاريخ 25 /‏‏9 /‏‏1438. وتبدأ المنافسات الرياضية من الساعة 9 مساء وتنتهي الساعة 12 ليلا يوميا حتى آخر يوم من البرنامج الرياضي. وسيستفيد من البرنامج ذوو الإعاقة بالمنطقة الشرقية من (المكفوفين ـ الشلل الدماغي ـ الإعاقة الحركية ـ الإعاقة الذهنية ـ متلازمة داون ـ التوحد) وذلك للمنتسبين وغير المنتسبين للنادي وأسر ذوي الإعاقة من خلال عمل برامج مشتركة والمهتمين بخدمة ذوي الإعاقة والجهات ذات العلاقة بخدمة ذوي الإعاقة. وستقام العديد من المحاضرات التثقيفية اضافة الى البطولات المقامة في الصالة الرياضية لمختلف فئات الإعاقة.

اليوم - الدمام يونيو 2, 2017, 3 ص