مصادرة 125 شبك حوش ماشية مخالفة بالخفجي

عمال يزيلون شبك ماشية مخالفًا (اليوم)

اليوم - الخفجي

صادرت بلدية محافظة الخفجي (125) شبك حوش غنم وطاولات واخشاب واشرعة لمباسط عشوائية وصهريج ماء، واخذت تعهدات على أصحابها بعدم مزاولة البيع العشوائي على جوانب الطرق العامة.

وكانت إدارة الرقابة الصحية والمسلخ مؤخرا، قد نفذت حملة رقابية ميدانية على الباعة المتجولين بمساندة من قسم النظافة والحركة ببلدية محافظة الخفجي، حيث أوضح رئيس بلدية المحافظة م. محمد الحميداني، أن مراقبي البلدية ضبطوا الباعة المتجولين في عدد من الأماكن بالمحافظة، منها أمام مسلخ الأهالي للمحافظة، وأمام محطات الوقود وحدودها والتي تمارس بيع الأغنام، المخالفين لنظام البيع.

وقال: نتج عن الحملة إزالة ومصادرة (125) شبك حوش غنم وطاولات واخشاب واشرعة للمباسط العشوائية وصهريج ماء ومنع أصحابها من البيع على جوانب الطرق مع أخذ التعهدات اللازمة عليهم بعدم مزاولة البيع العشوائي وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفين لأنظمة البيع لجميع الباعة المتجولين، مبينا بأن الحملة مستمرة للحد من ظاهرة البيع العشوائي المخالف لأنظمة البيع.

وأكد الحميداني أن البلدية لا تألو جهداً في متابعة وضبط مراقبة المحلات المتعلقة بالصحة العامة ومنع الباعة المتجولين من الافتراش بالطرقات والساحات العامة مع تطبيق الأنظمة والتعاميم الوزارية في تطوير أداء عمل الرقابة الصحية للمنشآت عالية الحساسية حاثاً المواطنين والمقيمين أن يشاركوها حرصها عبر الالتفات لما يقدم لهم ولأبنائهم من أطعمة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

اليوم - الخفجي مايو 19, 2017, 3 ص