الوابل: مهرجان «كرتنا ثقافتنا» انعكاس للمسؤولية الاجتماعية بالشرقية

أعرب الأمين العام لغرفة الشرقية، عبدالرحمن الوابل، عن ترحيبه بالأفكار والأطروحات التي يتضمنها مشروع مهرجان «كرتنا ثقافتنا» في المنطقة الشرقية، منوها عقب اجتماع تنسيقي بغرفة الشرقية جمعه مع رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان د. جاسم الياقوت، ومساعد الأمين للعلاقات العامة والإعلام والمشرف على التحرير بالغرفة عبدالرحمن الحمين، أن المهرجان يخدم أبناء وبنات المنطقة، خاصة في مجال تطوير قدراتهم والمزج بين الرياضة والثقافة الاجتماعية، والمساهمة في رفع التوعية بالولاء والانتماء للوطن وفق برامج المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع التي تنطلق منها فعاليات المهرجان.

وناقش الاجتماع آليات الترتيبات والاستعدادات لتنظيم الحدث المنتظر في المشروع الأول من نوعه على مستوى المنطقة، وذلك بحضور ممثلة هيئة التسويق والاعداد للمبادرة مريم النعيمي التي اشادت بتعاون المسؤولين في غرفة الشرقية وفي مقدمتهم رئيسها عبدالرحمن العطيشان.

في المقابل، أعرب الحمين عن ثقته في نجاح المهرجان، مرجعا مبعثها إلى محاور وأهداف المشروع والتي سيتخللها المزيد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان بالتزامن مع رؤية المملكة المستقبلية ٢٠٣٠، إضافة إلى التسهيلات التي تقدمها الأجهزة الحكومية والشركات والمؤسسات ودعم رجال الأعمال سيصنع حدثًا جديدًا لأبناء المنطقة، مما يعود بالنفع على الجميع دون استثناء.

يذكر ان مشروع «كرتنا ثقافتنا» هو الأول من نوعه على النطاق المحلي والإقليمي.

اليوم - الدمام مايو 14, 2017, 3 ص