تعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتقديم البرامج والندوات وغيرها من الوسائل

أمير الشرقية يشدد على تطوير قدرات المنشآت الصغيرة والمتوسطة

الأمير سعود بن نايف مستقبلا د. غسان السليمان (اليوم)

شدد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على ضرورة تطوير قدرات المنشآت الصغيرة والمتوسطة بتقديم البرامج والندوات وغيرها من وسائل التطوير، وأن تعمل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على استقطاب الكفاءات الشابة التي تضفي على عمل الهيئة روحا وتدفع بها نحو آفاق أرحب.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة صباح أمس (الأربعاء) محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة د. غسان السليمان، ورحب سموه في بداية اللقاء بالمحافظ، مشيرا سموه الى أهمية حرص الهيئة على الشراكات الفاعلة مع القطاع الخاص للاستفادة مما لديه من خبرات ورؤى حول قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ونوه سموه بدور الهيئة في دعم المنشآت الصغيرة، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال، وسعيها لزيادة مشاركة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي، مبديا سموه استعداد إمارة المنطقة الشرقية لتقديم ما يمكن تقديمه لدعم الهيئة لتحقيق تطلعات القيادة نحو تفعيل دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

من جهته قدم محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على دعم سموه واهتمامه بمجال عمل الهيئة، وما قدمه سموه من نصح وتوجيه سيكون بمشيئة الله محل اهتمام وعناية من الهيئة ومنسوبيها، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة- أيدها الله- بإشراك المنشآت الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية وتطوير قطاع الأعمال.

حضر الاستقبال نائب المحافظ للاستراتيجية والشراكات د. عبدالله الصغير، ومدير عام مكتب المحافظ عماد حرشان.

اليوم - الدمام مايو 11, 2017, 3 ص