مدير «تنمية القطيف» يطلع على مشاريع اللجنة الأهلية

الدوسري يستمع لشرح عن الروضة التابعة للجنة (تصوير: جعفر تركي)

تفقد مساعد مدير عام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل بن راشد الدوسري أمس المشاريع الخاصة بلجنة التنمية الاجتماعية.

واطلع خلال الجولة التي رافقه فيها رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف م. عباس الشماسي والمشرف على الرعاية النهارية عضو مجلس إدارة اللجنة رائد أبو عزيز والمشرف على الروضة عضو مجلس الإدارة م. وسام العلقم وسكرتير اللجنة ميثم المحروس على آخر التطورات في المشاريع.

وبدأ زيارته بمبنى الإدارة في اللجنة، ووقف على عرض للهيكل التنظيمي للجنة وأهداف ومهام الوحدات، وتوجه إلى الحضانة وروضة القطيف النموذجية، مطلعا على أركان الروضة والفصول ومركز الرعاية النهارية لذوي الإعاقة بالقطيف.

واختتم الجولة بزيارة مبنى المحروس في حي الشاطئ - قيد الإنشاء -، وقد قدم بعض أطفال مركز الرعاية باقات من الزهور إلى الضيوف، كما تم إهداء لوحة رسم معبرة عن امتنان أطفال المركز بهذه الزيارة إلى الدوسري أثارت إعجاب الجميع. وقد أثنى مدير مركز التنمية على الجهود المبذولة، وشكر رئيس اللجنة ومديرة المركز والمدرسات في المركز وقدم إعجابه بما شاهده من مستوى تعليمي وتدريبي متطور.

وعبر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف بعد الجولة عن وافر سعادته لحجم التطور، مبديا رغبته ودعمه في تحقيق رسالة المركز بكل السبل، كما عبرت مديرة الروضة نجاح البيش عن سعادتها بتشريف مدير المركز، وأكدت على تضافر الجهود لخدمة الوطن.

بدورها، شكرت مديرة مركز الرعاية النهارية ميثاق الجنابي الجهود الحثيثة التي تصب في مصلحة أطفال المركز، معتبرة الزيارة دعما للفريق بالكامل للمضي قدما نحو تحقيق الهدف المنشود.

جعفر تركي - القطيف مايو 4, 2017, 3 ص