برعاية أمير المنطقة الشرقية

جامعة الملك فيصل تزف 40 ألف خريج وخريجة إلى سوق العمل اليوم

بروشور حفل تخريج الدفعة الـ38 (اليوم)

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية تنظم جامعة الملك فيصل مساء اليوم الأربعاء في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية حفل تخرج الدفعة الثامنة والثلاثين للعام الجامعي 1437 /‏ 1438هـ.

وأعرب مدير الجامعة د. محمد العوهلي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، حيث يحظى هذا الاحتفال المبارك بشرف رعايته الكريمة، ومشاركته بأبوته الحانية أبناءه خريجي الدفعة الثامنة والثلاثين فرحتهم الغامرة بالتخرج، وأبدى سعادته بالمناسبة الغالية التي تتجدد كل عام، وتلقي بظلال من التفاؤل والبهجة، حيث تزف جامعة الملك فيصل جيلا جديدا من أبنائها وبناتها إلى سوق العمل يحمل مشاعل العلم والمعرفة؛ ليقدم خلاصة علمه وجهده للوطن العزيز الذي منحه الكثير، مهنئا أبناءه وبناته الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، شاكرًا باسمهم جميعًا سمو أمير المنطقة الشرقية راعي هذا الحفل، وسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، ووزير التعليم -حفظهم الله - على ما تلقاه الجامعة منهم من دعم ورعاية ومتابعة، سائلا الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد الطاهرة نعمة الأمن والأمان في ظل قائد المسيرة، ورجل الإنجازات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -يحفظهم الله-.

image 0

مدير ووكلاء الجامعة يتفقدون موقع الحفل (اليوم)

من جهته بيّن عميد القبول والتسجيل د. محمد الفريدان أن عدد خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم هذا العام من نظام البكالوريوس انتظام بلغ (1623) خريجًا، و(4222) خريجة، ومن نظام البكالوريوس انتساب مطور بلغ (19084) خريجًا، و(14891) خريجة، ومن نظام الدراسات العليا بلغ (199) خريجًا، و(271) خريجة.

على صعيد متصل تفقد مدير الجامعة د. العوهلي مساء أمس الأول الاستاد الجامعي الجديد الكائن بالمدينة الجامعية للوقوف على استعدادات إقامة حفل التخريج، ورافقه خلال الجولة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع د. عبدالرحمن العنقري، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. إبراهيم الحيدر، ووكيل الجامعة د. مطلق العتيبي، وعميد القبول والتسجيل د. محمد الفريدان وعميد شؤون الطلاب د. خليل الحويجي والمشرف العام على المركز الجامعي للاتصال والإعلام المتحدث الرسمي للجامعة د. عبدالعزيز الحليبي وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان ذات العلاقة.

وقد اطلع خلال الجولة على آخر الاستعدادات والتجهيزات اللازمة، مبدياً عددًا من المقترحات بشأن ظهور الحفل بالمظهر المأمول منه، كما استمع للأفكار المطروحة حول كيفية تنظيم مسيرة الخريجين، وتجهيز المواقع لاستقبال ضيوف الجامعة، والتأكد من جاهزية الخطة الأمنية، وحث المنظمين على مضاعفة الجهود بما يضمن نجاح هذا الحفل.