أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 1513 طالباً بقطاع الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية بالجبيل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم ، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان، رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، حفل تخريج 1513 طالباً من قطاع الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية بالجبيل ، وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

وفور وصول سموه لمقر الحفل عزف السلام الملكي، ثم أخذ سموه مكانه بالحفل، بعدها بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم.

عقب ذلك ألقى مدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي بن حسن عسيري كلمة أوضح فيها أن للتقدم والتطور والنجاح قصصا تبدأ برؤية، ولذا وضعت قيادتنا - بفضل الله - هذا الأمر نصب العين فكانت رؤية 2030 .

وقال : إن القلوب تسعد في هذا اليوم بتخريج 1513 طالباً من قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل ، كما تسعد قلوبهم وقلوب أهاليهم وأساتذتهم بل الوطن بأكمله ، وهم ونحن نرى ثمار حصاد هذه السنين من السهر والتعب والجهد، والاجتهاد".

بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً بعنوان " الرؤية والقطاع" استعرض خطط وجهود قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030.

ثم ألقى الطالب إبراهيم المقيط كلمة الخريجين نيابة عنهم أوضح فيها بأن هذا اليوم الذي نحتفى به سننزل لميدان العمل نذود عن وطننا بعقولنا ووعينا وما تعلمناه من علمٍ رصين في كلياتنا ومعاهدنا كما يذود عنه جنودنا المرابطون على ثغور وطن العز والفخر، وطن الحزم والعزم، وطن الكرامة والذود عن الحمى ونصرة الجار والمستجير والضعفاء.

تلا ذلك تقديم فيلم مرئي بعنوان " الرؤية وقطاع الكليات والمعاهد" يحتوي على عدد الأقسام في الكليات والمعاهد وأعداد الخريجين وعلى ما يحتويه من تخصصات في جميع المعاهد والكليات بالجبيل وأعداد الخريجين منذ أن تم تأسيس الكليات والمعاهد بالجبيل .

وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية الرعاة والداعمين للحفل، والطلاب الأوائل على مستوى القطاع، كما تسلم سموه هدية تذكارية قدمها طلاب قطاع الكليات والمعاهد والتقطت الصورة التذكارية الجماعية.

واس - الدمام إبريل 26, 2017, 11:38 م