رئيس هيئة أعضاء الشرف يفتح الباب أمام الراغبين في الترشح لرئاسة النصر

«كحيلان» يعلن رغبته في الاستقالة نهاية الموسم

الأمير فيصل بن تركي يغادر رئاسة النصر نهاية الموسم (اليوم)

علي السلمي – جدة

فتح الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر رئيس المجلس التنفيذي، الباب أمام الراغبين في الترشح لرئاسة نادي النصر خلال الفترة المقبلة بعد أن أبدى الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رغبته في تقديم الاستقالة نهاية الموسم، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في منزل سموه مساء أمس الأول بحضور الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي والعميد فهد المشيقح نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ومنصور الثواب عضو شرف النادي.

وقال الأمير مشعل بن سعود في تصريح رسمي «اجتمعت مساء أمس الأول مع الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة النادي وتم النقاش عن العمل في المرحلة السابقة بجوانبها الايجابية والسلبية. كما ناقشنا كافة الأمور المتعلقة بحاضر النادي ومستقبله. وقد أكد لي رغبته بالاستقالة من منصبه كرئيس لمجلس إدارة النادي نهاية الموسم الحالي مؤكداً على أنه سيكون داعماً لأي رئيس قادم يتولى إدارة النادي».

وأضاف الأمير مشعل قائلاً «من هذا المنطلق فإنني بدايةً أشكر الأمير فيصل على جهوده المخلصة والكبيرة وبذله السخي الذي قدمه طوال فترة رئاسته للنادي وقبل ذلك كعضو شرف عاشق ومحب لهذا الصرح الشامخ وأثمن حرصه الكبير على مستقبل النادي، ونزولاً عند رغبته في ترك منصبه نهاية الموسم الحالي وأمام ذلك الحال. ومن موقع المسؤولية وحرصا على مستقبل النادي أُهيب بمن يرى في نفسه الرغبة والقدرة على تولى رئاسة النادي بالتقدم لحمل هذه المسؤولية في موعد أقصاه نهاية شهر ابريل 2017م لنتمكن من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي تساعده على حمل هذه المسؤولية من جميع النواحي بما فيها الاستعداد الجيد للموسم القادم وبوقت كافٍ وكذلك التأكد من نقل أعمال وصلاحيات الإدارة الحالية بما يخدم مصلحة هذا الكيان العظيم وجمهوره الوفي، وفِي حال وجود الرغبة في تمديد فترة استقبال الترشيح من أي متقدم لرئاسة النادي فأنا على استعداد للنقاش معه وتسهيل ذلك الإجراء. متمنياً للنصر والنصراويين التوفيق والسداد».

علي السلمي – جدة إبريل 14, 2017, 3 ص