برونو يوافق على التجديد مشترطًا تسلّم حقوقه المالية

اجتماع نصراوي عاصف.. سداد الديون أو الاستقالة

الأمير فيصل بن تركي

أحمد العتيبي - الرياض

كشفت مصادر شرفية لـ«الميدان» أن عددا من رجالات النصر خارج منظومة هيئة أعضاء الشرف سيعقدون خلال الاسبوع الجاري اجتماعا مع رئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي لتوضيح الموقف الرسمي لإدارة النادي من الأزمة المالية الخانقة التي تتعرض لها الخزينة النصراوية وبات من خلالها الفريق الكروي الاول مهددًا بالعديد من القرارات الدولية من محكمة (الكاس).

وكانت أنباء قد أكدت بعد مواجهة الاتحاد ان الأمير فيصل بن تركي قد تلقى مكالمة من احدى الشخصيات النصراوية يؤكد من خلالها ان العضو الداعم ما زال مرحبًا بالعرض السابق والذي يتم بموجبه سداد كافة الديون على ان يقوم الأمير فيصل بن تركي بسداد ثلث الديون على أن يتكفل الداعم وأعضاء شرف آخرون بسداد كافة المستحقات المتبقية والخروج من الازمة بشرط تقديم الأمير فيصل بن تركي الاستقالة وعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد وكشف القوائم المالية للنادي.

من جانب آخر، وتأكيدًا لتميز «الميدان» اتفقت إدارة النصر مع وكيل اعمال المدافع برونو اوفيني على التجديد لموسم آخر مقابل مليوني دولار، على أن تقوم الادارة بتسليم اللاعب كامل مستحقاته قبل نهاية ابريل الحالي لكي يتم تجديد العقد وهو الشرط الذي قدمه اللاعب للاستمرار مع النصر.

وكان برونو قد اكد انه سعيد بالتواجد في النصر، وعلق على مواجهة الاتحاد بأن فريقه يستحق الفوز عطفًا على الاداء الذي قدّمه اللاعبون في المواجهة، وقال في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أفتخر بما قدمه هؤلاء الرجال في المعركة، رغم كل شيء نستحق أكثر من التعادل».

وعلى صعيد الفريق الاول، منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة من التدريبات امس على ان يعود الفريق اليوم الاحد للتدريبات استعدادا للقاء التعاون السبت المقبل في الجولة الـ23 من دوري المحترفين، وطالب الجهاز الفني المدافع عمر هوساوي بالتواجد امس في مقر النادي للخضوع لجلسات العلاج بعد الاصابة التي لحقت به في مواجهة الهلال. وكان الفرنسي كارتيرون قد اثنى على الاداء الذي قدمه الثنائي عوض خميس وعبدالله مادو في مباراة الاتحاد، وقدم كارتيرون التهنئة للاعبين أمام زملائهم في غرفة الملابس بعد نهاية المواجهة.

أحمد العتيبي - الرياض إبريل 9, 2017, 3 ص