وزير التجارة الإندونيسي: علاقاتنا مع المملكة تشهد نموا كبيرا

إنفرتيستو لوكينتا

واس - جاكارتا

عبر وزير التجارة بجمهورية إندونيسيا إنفرتيستو لوكينتا عن سعادة إندونيسيا حكومة وشعبا بالزيارة التاريخية الكبيرة، التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لجمهورية إندونيسيا، التي تعبر عن العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين وتأخذها إلى مستويات أكبر من التفاهم والتعاون.

وقال على هامش ملتقى الأعمال السعودي الإندونيسي، الذي عقد أمس في العاصمة الإندونيسية جاكرتا: إن اجتماعات قيادتي البلدين، التي جرت بين خادم الحرمين الشريفين والرئيس الإندونيسي، أكدت أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات، ومنها الجانب الاقتصادي وأهمية تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين.

وأوضح أن ملتقى الأعمال السعودي الإندونيسي، الذي عقد أمس، شهد توقيع العديد من الاتفاقيات المهمة، التي تبلغ قيمتها مليارات الريالات، وهو ما يعزز حركة الاقتصاد والتجارة ويرفع من الميزان التجاري بين البلدين.

وأشار وزير التجارة الإندونيسي إلى أن العلاقات بين البلدين تشمل جوانب متعددة، وفي كل مرة تتعدد هذه المجالات وتزداد وهذا مؤشر مهم في تطور العلاقة الاقتصادية، حيث شملت توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم في مجالات الطاقة والخدمات الطبية والإسكان وتوطين الخبرات والكفاءات البشرية والسياحة.

واس - جاكارتا مارس 3, 2017, 3 ص