القادسية يخطف حارس الوحدة الفهمي

الفهمي مع الهاجري بعد التوقيع (اليوم)

أحمد حصريم - الخبر

أعلنت إدارة نادي القادسية عن توقيعها عقدًا احترافيًا مع اللاعب أحمد الفهمي «26» عاما بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم بعد دخوله الفترة الحرة اعتبارا من الموسم القادم قادمًا من القيصومة، وذلك بحضور رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري وممثل مكتب الوساطة للاحتراف.

وسبق لـ«الفهمي» الذي يجيد اللعب في مركز حراسة المرمى أن مثل ناديي الوحدة والقيصومة.

من جهته، أعرب الفهمي عن سعادته بالتوقيع مع القادسية لتمثيل صفوفهم لمدة أربعة مواسم وتمنى الفهمي كل التوفيق له مع زملائه اللاعبين لإسعاد الجماهير القدساوية وتحقيق تطلعات الإدارة.

مؤكدا في نفس الوقت انه سيلعب لفريق كبير وسيقدم كل ما يملك من مستويات فنية له.

على صعيد آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة المدير الفني للفريق البرازيلي هيليو دوس أنجوس على حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، حيث أدى الحصة الصباحية في النادي الصحي وصالة الحديد لتقوية العضلات لدى اللاعبين، واحتوت التدريبات المسائية على الإحماء والإطالات مع مدرب اللياقة جيرمي رودريجو لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، كما اجتمع المدير الفني السيد أنجوس مع اللاعبين قبل بداية التدريب وذلك على الملعب الرئيسي بالنادي.

يذكر ان القادسية سيواجه التعاون في الجولة العشرين من دوري جميل للمحترفين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

من جهة أخرى، ضم الجهاز الفني للمنتخب السعودي للشباب 1999 لمعسكره التجمعي الثالث في مدينة الخبر والذي ينطلق ظهر اليوم الأحد ويستمر حتى يوم الثلاثاء لاعبي درجة الشباب بالقادسية متعب الأمل وريان بن صويلح استكمالا للاختيارات السابقة بقيادة المدير الفني للمنتخب الوطني خالد العطوي ومساعده الوطني أحمد المالكي.

أحمد حصريم - الخبر فبراير 26, 2017, 3 ص