رئيس هيئة الرياضة يكرم «نور آسيا»

رئيس هيئة الرياضة يتوسط رئيس ولاعبي نادي النور لكرة اليد بطل آسيا ( اليوم )

متابعة - محمد الخباز

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية مساء أمس الاثنين بالرياض الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور، بمناسبة تحقيقه لقب البطولة الآسيوية لكرة اليد، وتأهله لبطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب» التي ستقام خلال الأشهر الأخيرة من العام الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأشاد الأمير عبدالله بن مساعد كثيرا بهذا الانجاز الوطني المميز، معتبرا فوز النور بكأس آسيا للأندية دليلا على ما يملكه الفريق من قدرات وإمكانات للاعبيه، ستكون محفزة لتقديم أفضل المستويات والنتائج المنتظرة في كأس العالم، التي طالبهم بالظهور المشرف خلال مشاركتهم فيها.

كما أشاد سموه بالأداء القوي والمستوى الكبير اللذين ظهر عليهما المنتخب السعودي الأول لكرة اليد أثناء مشاركته الأخيرة في كأس العالم، واعدا لاعبي النور بمكافآت خاصة في حال تحقيقهم أحد المراكز الثلاثة الأولى في كأس العالم للأندية.

شهد التكريم حضور وكيل رئيس الهيئة العامة لشؤون الرياضة عبداللطيف الهريش، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي.

السالم: كلماته الأبوية ستقودني للتألق

أبدى النجم الشاب بفريق يد النور مجتبى آل سالم سعادته الكبيرة بالكلمات الأبوية التشجيعية التي تلقاها من رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، مؤكدا أن الدعم المستمر الذي يقدمه للرياضة والرياضيين ليس مستغربا أبدا، خصوصا للمواهب الشابة، التي يرى فيها المستقبل الحقيقي للرياضة السعودية.

وأضاف: هذه الكلمات الرائعة، ستعطيني الدافع القوي لتجاوز الإصابة الأخيرة التي تعرضت لها أثناء تشرفي بارتداء شعار الوطن في كأس العالم، والعودة للملاعب بكل قوة، لمساعدة فريقي النور ومنتخب بلادي في تحقيق المزيد من الإنجازات.

ولم يخف مجتبى آل سالم شوقه الكبير للتواجد في كأس العالم للأندية، مبينا أنه تعلم الكثير من المشاركة في بطولة العالم للمنتخبات، وينتظر مشاركة أكثر تميزا على مستوى الأندية.

image 0

الأمير عبدالله بن مساعد مع مجتبى آل سالم ( اليوم )

العبيدي: حديث مسؤول الرياضة الأول عزز ثقتنا

وصف نجم نادي النور سلطان العبيدي التكريم الذي تحصل عليه الفريق من قبل الأمير عبدالله بن مساعد بغير المستغرب أبدا، في ظل حرص القيادة الرياضية بالمملكة على دعم وتشجيع المبدعين والمنجزين على المستويين المحلي والخارجي.

وأضاف: طموحاتنا كبيرة، وكلمات أمير الرياضة عززت ثقتنا في أنفسنا، لذلك نتمنى أن ينعكس ذلك على أدائنا خلال المرحلة المقبلة، لنصل لمنافسات كأس العالم، ونحن في أفضل حالتنا، لنتمكن من تحقيق تطلعات القيادة الرياضية ومحبي وعشاق نادي النور بحصد إحدى الميداليات الثلاث.

العبكري: تكريم الأمير عبدالله بن مساعد أبناءه غير مستغرب

عبر رئيس نادي النور حسين العبكري عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم، واصفا استقبال الأمير عبدالله بن مساعد بالرائع، وتكريمه بغير المستغرب تجاه أبنائه الرياضيين، عقب تحقيق هذا الانجاز الغالي للوطن.

وأضاف: تحدث الأمير عبدالله بن مساعد خلال استقباله لنا عن بعض الأمور الخاصة بنادي النور، وتطرق لمشاركات يد النور المقبلة على المستويات الخليجية والآسيوية والعالمية، واعدا بتقديم مكافأة مقدارها (100) ألف ريال لكل لاعب، في حال تحقيق أي ميدالية خلال المشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد.

وختم العبكري حديثه، بالقول: سنبذل كل ما في وسعنا من أجل تجهيز الفريق خلال الفترة المقبلة، وتحقيق تطلعات القيادة الرياضية ومحبي وعشاق نادي النور، بالحصول على إحدى الميداليات الثلاث في بطولة العالم، دون أن نغفل المنافسات المحلية، وكذلك الخارجية المتمثلة في البطولتين الخليجية والآسيوية.

image 0

سموه أثناء حديثه مع العبكري وآل دغام ( اليوم )

الخليوي: 100 ألف ريال محفزة للعالمية

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي أن اهتمام سمو الرئيس العام الأمير عبدالله بن مساعد بكرة اليد ليس غريبا ولا جديدا، ودليل ذلك مضاعفته المكافأة، وقوله: نادي النور يستحق، كما حثهم على الظهور بمظهر افضل في بطولة كأس العالم للأندية، قاطعا وعدا لهم بمكافأة كبيرة جدا في حالة صعودهم للمنصة وتحديدا 100 الف ريال لكل لاعب.

متابعة - محمد الخباز يناير 31, 2017, 3 ص