استطلاع

لماذا يفضل أهالي حفر الباطن قضاء عطلاتهم بالمخيمات البرية؟

image 0

يوجد في حفرالباطن العديد من محلات تجهيز المخيمات من بيوت شعر وخيام ومستلزمات أخرى؛ ونظرا لموقعها واشتهارها بالربيع وأجوائه المميزة، فإننا نحرص على التخييم برا.

عبدالله الفدعاني

image 1

في مثل هذه الأوقات نفضل التوجه للبر وللمخيمات؛ للترفيه عن الأطفال والاستمتاع بالأجواء المتميزة، وكذلك نحقق هدفا نبيلا وهو التواصل الاجتماعي بين أفراد الأسرة والأصدقاء.

سطم الشمري

image 2

أفضل مع بداية الإجازة الذهاب إلى البر والتخييم، وهذا العمل نقوم به في كل عام؛ كون محافظتنا تمتاز بوجود أماكن مناسبة للتخييم ومراكز تجهيز الرحلات البرية.

سلطان الظفيري

image 3

ارتبط أبناء حفر الباطن بالبر منذ القدم، وما نشاهده اليوم من اهتمام بإنشاء المخيمات هو امتداد لهذا الحب بين أبناء المحافظة وتجسيد لحياة البادية التي تمتاز بالبساطة.

محمد النخيلان

image 4

ينتظر أهالي حفر الباطن فصل الشتاء لنصب المخيمات ليتم قضاء أفضل الأوقات في الأجواء المميزة، والتي يستمتع بها الأطفال والكبار على حد سواء، لذا فإن الجميع يحرص على التخييم.

فيصل الحميضان

image 5

نفضل التخييم من اجل التنزه وقضاء الأوقات بصحبة العائلات؛ لان الخيارات محدودة، فالجميع يذهب الى البر، وينصبون المخيمات التي تمتاز بسهولتها وبساطة مستلزماتها.

مشعل الطواري

image 6

التخييم والبر هو وجهة اغلب المواطنين، ونحن نفضل البر لأنه متنفس حقيقي وراحة للنفس ومن خلاله نلتقي مع الاقارب بعيدا عن يوميات الحياة وروتينها.

سلطان السبيعي

image 7

تعتبر حفر الباطن عاصمة الربيع، وهي وجهة يقصدها الجميع خلال الاجازات، وبالتأكيد نحن نفضل البر والتخييم في هذه المواسم؛ نظرا لتحسن الاجواء واتساع البر للجميع.

عبدالله العنزي

يناير 27, 2017, 3 ص