الأهلي يجدد تمسكه بصفقة حمودي

الإسماعيلي يؤجل تصعيد خلافه مع الشباب إلى «فيفا»

جون أنطوي

حسام أبو العلا - القاهرة

قال مصدر مسؤول بنادي الإسماعيلي المصري إن هناك مفاوضات مع مسؤولي نادي الشباب السعودي لحل المشكلة بين الناديين بطريقة ودية قبل تصعيدها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا». وتعود الأزمة إلى بقية قيمة صفقة انتقال المهاجم الغاني جون انتوى من الإسماعيلي للشباب قبل عدة أعوام البالغة 550 ألف يورو.

وأضاف المصدر: إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود قرر تأجيل رفع الشكوى في «فيفا» وأخطر المحامي السويسري «ألبير» بعدم البدء في تفعيلها قبل الحصول على الرد النهائي من النادي السعودي، نافيا ما تردد بأن تأجيل الشكوى لرفض النادي الإسماعيلي دفع خمسة آلاف فرنك سويسري قيمة الرسوم.

ويأمل الإسماعيلي في حل مشكلته مع الشباب لسداد قيمة مستحقات نادي دريمز الغاني الذي يطلب 30 بالمائة من عائد بيع أنطوى للنادي السعودي، وسيطالب مجلس إدارة «الدراويش» الاتحاد الدولي بضم القضيتين فى ملف واحد. من جانب آخر، أوضح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري أن ناديه اقترب من اتمام التعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب نادي الباطن السعودي.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي تتابع كل ما يخص صفقة حمودي عن طريق عصام سراج مدير التعاقدات الذي شدد على الاقتراب من حسمها خصوصا بعدما طلب اللاعب فسخ تعاقده مع الباطن.

حسام أبو العلا - القاهرة يناير 11, 2017, 3 ص
اضف تعليق

التعليقات

  • جميع المشاركات و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها. ولا تعبر عن رأي لـ "اليوم الالكتروني".
  • جميع المشاركات و التعليقات تخضع للتدقيق و يحق لـ " اليوم الالكتروني" التعديل.
  • التعليقات غير الهادفة أو التي تسيء إلى شخص أو جهة بأي حال من الأحوال لا تنشر.
comments powered by Disqus