مراقبة يومية للمنتجات المعروضة

نقل السوق الشعبي من العزيزية إلى شاطئ نصف القمر

الأسواق الشعبية تجد إقبالا من العائلات

وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير بنقل السوق الشعبي من منطقة العزيزية الى شاطئ نصف القمر تقديراً ودعما للأسر المنتجة.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والمتحدث الاعلامي في امانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان ان بلدية الظهران أعدت مساحة كافية للسوق في موقعه الجديد مع مراعاة مواقف السيارات عديدة ومداخل ومخارج للسوق ميسرة مع مراقبة يومية للمنتجات المعروضة ومنع الأجانب من العمل في السوق.

واضاف الصفيان ان البلدية أعدت حاويات للنظافة وفريقا من العمالة للنظافة طوال فترة السوق لعدم تكدس النفايات واشترطت امانة المنطقة الشرقية ان يكون صاحب البسطة سعودي الجنسية.

واشار الصفيان الى ان السوق يعتبر من الاسواق القديمة في المنطقة الشرقية ويرتاده العديد من زوار شاطئ نصف القمر والمنطقة الشرقية ويحتوي السوق على منتجات المنطقة الشرقية والتراثية القديمة.

واشاد مدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الاعلامي في امانة المنطقة الشرقية بتعاون وجهود الشرطة والمرور في السوق ولها دور كبير في الحفاظ على الممتلكات وتنظيم المتسوقين اثناء الدخول والخروج.

ودعت امانة المنطقة الشرقية جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدا عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فورا، مضيفا ان الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج «بلاغاتي» على الأجهزة الذكية.

اليوم - الدمام يناير 11, 2017, 3 ص
اضف تعليق

التعليقات

  • جميع المشاركات و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها. ولا تعبر عن رأي لـ "اليوم الالكتروني".
  • جميع المشاركات و التعليقات تخضع للتدقيق و يحق لـ " اليوم الالكتروني" التعديل.
  • التعليقات غير الهادفة أو التي تسيء إلى شخص أو جهة بأي حال من الأحوال لا تنشر.
comments powered by Disqus