أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة وعدداً من المتطوعين

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, أن التطوع وعمل الدفاع المدني متلازمان لا يفترقان الكل منهما مكملا للآخر، لاسيما العمل الإنساني، وتعزيز المعاني السامية له في نفوس الناشئة والشباب.

وأشار سموه خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة اليوم, مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد علي الزهراني, والمتميزين والمتميزات في الأعمال التطوعية بالمنطقة إلى أن ديننا الإسلامي حثنا على مساعدة الناس فالمسلم للمسلم يشد بعضه بعضا، وقال " التطوع موروث قديم تركه آباؤنا وأجدادنا ولدينا ولله الحمد في هذه البلاد نماذج مشرفة من أبنائنا وبناتنا المتطوعين الذين ساهموا ومازالوا يساهمون في تنمية المجتمع وتعزيز هذه الثقافة لدى أقرانهم".

وامتدح سموه تمكين الدفاع المدني للمتطوعين من خلال عقده للدورات التدريبية والمحاضرات التعريفية وتدريبهم وتأهيلهم للعمل الميداني دون تعريضهم للمخاطر، مؤكداً دعمه الكامل لتلك الجهود.

فيما قدم مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد علي الزهراني شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المستمر وتوجيهاته المتواصلة لمنسوبي الدفاع المدني وللمتطوعين والمتطوعات.

image 0

واس - الدمام ديسمبر 25, 2016, 3:29 م