حمودي الباطن مطلوب في الأهلي

حسام أبو العلا - القاهرة

كشف حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم عن أن المصري أحمد حمودي مهاجم فريق الباطن السعودي أحد اللاعبين المطروحين للانضمام لصفوف بطل الدوري المصري خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل في حال عدم التعاقد مع مهاجم أفريقي.

وانتقل حمودي من بازل السويسري إلى الزمالك المصري الموسم الماضي على سبيل الإعارة قبل أن يعود لناديه السويسري فترة قصيرة ويفسخ عقده لينتقل إلى نادي الباطن. ووقع حمودي عقدا مع الباطن لمدة موسم مع أحقية النادي السعودي للتجديد معه لموسم آخر، علما أن انطلاقة اللاعب الأعسر كانت في فريق سموحة السكندري قبل نحو ثلاثة أعوام عندما قاده للمركز الثاني في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

وقال مدرب الأهلي: «كنت أريد ضم حمودي إلى الأهلي وقت تواجده في سموحة، وفي الوقت الحالي سنرى ظروف اللاعب ومن الوارد أن نفكر في ضمه في يناير».

وتضم قائمة الأهلي تضم 29 لاعبا وبها مكان واحد فقط شاغر، وتؤكد المصادر أن مدرب الأهلي ليس مقتنعا بالمهاجم الغاني جون انتوي وسيرحل في الانتقالات القادمة، فيما يكتنف الغموض مصير المهاجم المخضرم عماد متعب. وقال البدري: «لا يوجد حاليا أي تفكير بشأن مستقبل انتوي ومتعب وسوف نحسم ذلك خلال أيام، وهدفنا دائما هو اسعاد جماهير النادي الأهلي بصفقات قوية».

حسام أبو العلا - القاهرة نوفمبر 30, 2016, 3 ص