العريفي أبرز المرشحين لخلافة الملحم

الضائقة المالية تجبر إدارة هجر على الاستقالة

سامي الملحم

فهد بوعائشة - الأحساء

قدمت إدارة نادي هجر صباح أمس الأربعاء استقالتها بشكل رسمي لدى مكتب الهيئة العامة للرياضة في الأحساء؛ وذلك إثر الضغوطات والمطالبات الجماهيرية في استقالة الإدارة التي تزامنت مع عدة استقالات قد بدأت من المهندس سعيد الخرس وأمين الصندوق المهندس محمد الملحم وعضو مجلس الإدارة سامي القنيان قبل أن يلحق بهم مؤخرا نائب رئيس النادي أسامة النعيم والأمين العام عبدالعزيز الملحم وعضو مجلس الإدارة عبدالله الملحم.

وتأتي خطوة الإدارة الهجراوية نظرا للضائقة المالية التي يمر بها النادي ورغبة منها في فتح المجال للقادرين على تسيير الأمور قبل انطلاقة الموسم الرياضي المقبل والذي يخوض فيه الفريق الأول لكرة القدم منافسات دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن الإدارة الحالية استمرت لمدة ثلاث سنوات في النادي حققت نجاحات في الموسم الأول كان أبرزها صعود الفريق الأول لكرة القدم الى دوري عبداللطيف جميل في أسرع عودة تاريخية لهجر بالإضافة الى تحقيق أكبر عدد نقطي في الموسم الثاني قبل أن يحقق الفريق فشلا «ذريعا» أخيرا والذي أدى الى هبوطه لدوري الدرجة الأولى. وأكدت مصادر الميدان أن هنالك عدة أسماء هجراوية تترقب المشهد الحالي ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة ظهور مرشحين لقيادة النادي ويعد حمد العريفي عضو غرفة المنازعات ولاعب هجر السابق أبرز الأسماء المرشحة لخلافة رئيس النادي سامي الملحم.

فهد بوعائشة - الأحساء يونيو 30, 2016, 3 ص