النقاط الثلاث هاجس الفريقين

الشباب والوحدة.. «تجاوز الأزمة»

رافينها

علي السلمي - جدة

يبحث الشباب وضيفه الوحدة عن النقاط الثلاث عندما يلتقيان مساء اليوم الجمعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والعشرين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين. ويتطلع الشباب إلى تجاوز أزمة النتائج التي يعاني منها بعد أن تلقى أربع هزائم في مبارياته الخمس الأخيرة دون أن يحقق أي فوز وهو ما يسعى لتحقيقه الليلة، في حين يأمل الوحدة الذي ما زال يكافح من أجل البقاء في الخروج من أزمة الهبوط التي مازالت تحاصره والعودة بالعلامة الكاملة التي ستعزز من موقعه وربما يؤكد من خلالها بقائه بنسبة كبيرة. وعطفا على وضع الفريقين فنيا وأهمية المباراة فإن الكفة تبدو متكافئة إلى حد كبير وسيلعب التركيز الذهني والتهيئة النفسية دورا في نتيجتها.

ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز السادس برصيد 34 نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر 9 مباريات، وسجل هجومه 24 هدفا بينما اهتزت شباكه 26 مرة، ويبرز في صفوفه محمد العويس وحسن معاذ وعبدالله الأسطا ومشاري الثمالي وعبدالملك الخيبري وموسى الشمري وعبدالمجيد الصليهيم والأوروجوياني دييغو أريسميندي والبرازيلي كاميلو فارياس ومواطنه رافينها والجزائري محمد بن يطو.

وعلى الطرف الآخر يدخل الوحدة المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فاز كما تعادل في 6 وخسر 11 مباراة وسجل هجومه 23 هدفا بينما استقبلت شباكه 34 هدفا، ويبرز في صفوفه عبدالله العراف واحمد سعد وعبدالخالق برناوي وعامر هارون ووليد محبوب وعلي عواجي وعلي الزقعان وصقر عطيف والسوري جهاد الباعور والأوروجوياني أدولفو ليما والكاميروني ارنست نفور.

image 0

علي السلمي - جدة إبريل 22, 2016, 3 ص