تأهل لملاقاة الهلال في دور الثمانية

المجزل يحرم الخليج من كأس الملك

لاعبو المجزل يحتفلون بعد تجاوز الخليج أمس بهدفين لهدف

متابعة - خالد علي

تأهل فريق المجزل إلى دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك بعد أن نجح في إسقاط مستضيفه فريق الخليج بهدفين مقابل هدف مساء أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة في الخبر في إطار مباريات دور الـ16.

وسجل هدفي المجزل بدر الدخيل في الدقيقة 66 ومحمد البقاش في الدقيقة 90 +5 فيما أحرز هدف الخليج عبدالله السالم في الدقيقة 78.

وكانت المباراة قد شهدت طرد لاعب الخليج علاء ريشاني في الدقيقة 68.

انتهى الشوط الأول من المباراة سلبي النتيجة، ولم يرق فيه الأداء للمستوى المطلوب وانحصر فيه اللعب في وسط الملعب مع وجود بعض الهجمات الخجولة للخليج التي كانت تفتقد للنهاية السليمة كان أخطرها فرصة هتان باهبري التي مرت بسلام على مرمى المجزل.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 66 تمكن لاعب المجزل بدر الدخيل من إحراز هدف السبق لفريقه وفي الدقيقة 68 أشهر حكم المباراة سلطان العبكري للاعب الخليج علاء ريشاني البطاقة الصفراء الثانية التي أتبعها بالبطاقة الحمراء ليلعب الخليج ناقصا. ونجح لاعب الخليج عبدالله السالم في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 78. وكانت الفرصة مواتية أمام طلال مجرشي لإنهاء المباراة قبل دقيقتين من نهاية وقتها الأصلي لكن تسديدته مرت بسلام على مرمى المجزل. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع الذي قدره الحكم بـ5 دقائق تمكن محمد البقاش من إحراز هدف الفوز الذي قاد به فريقه للدور ربع النهائي.

يشار إلى أن المجزل بهذا التأهل سيلاقي نظيره الهلال في الدور ربع النهائي بعد أن كان الأخير قد تأهل إلى هذا الدور على حساب نظيره النجوم بعد أن تخطاه في دور الـ16 بهدفين دون مقابل.

متابعة - خالد علي مارس 19, 2016, 3 ص