فتح باب التسجيل في المؤتمر التاسع للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة

أعلنت الجمعية العلمية للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة فتح باب التسجيل للمشاركين في مؤتمر الطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة التاسع عبر الموقع الإلكتروني للمؤتمر : http://uksacb.org/ssc9.

ويقام المؤتمر برعاية سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز ومعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى في الفترة من 5-6 جمادى الأولى 1437هـ، الموافق من 13-14 فبراير 2016م، في مركز المؤتمراتThe ICC, Birmingham بمدينة برمنجهام البريطانية بتنظيم من الجمعية العلمية للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة وإشراف الملحقية الثقافية في لندن واستضافة جامعة برمنجهام ورعايةجامعة أم القرى.

ويأتي هذا الؤتمر امتداداً لما سبقه من المؤتمرات خلال السنوات الماضية، جامعاً تحت مظلته التخصصات كافة ضمن جميع حقول المعرفة، محققاً الشراكات العلمية والبحثية، ومرسخاً مبدأ التوأمة بين الجامعات والمنظمات البحثية السعودية ومثيلاتها البريطانية.

ويشمل جدول فعاليات المؤتمر أنشطة علمية متنوعة تستمر على مدى يومين وبمشاركة من جهات رائدة تشمل: جامعة برمنجهام, جامعة أم القرى، مركز الملك عبدالله للأبحاث والدراسات البترولية، المكتبة الرقمية السعودية، والناشرين Springer و Wiley.

كما سيقام على هامش المؤتمر عدة معارض متنوعة تشمل: معرض الابتكار وريادة الأعمال، معرض وطن للعلوم والتقنية، معرض وطن للفنون، وأجنحة متفرقة للجهات المشاركة في المؤتمر.

اليوم - الدمام يناير 28, 2016, 3 ص