جوارديولا: بايرن سيعود أكثر قوة الموسم المقبل

جوارديولا

رويترز - ميونيخ

تعهد بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بأن فريقه سيعود أكثر قوة الموسم المقبل عقب تسلم بايرن للقب البطولة في حفل كبير عقب نهاية مباراته التي فاز فيها 2-صفر على ماينز في الجولة الأخيرة للبطولة.

وحقق الفريق البافاري رقما قياسيا على صعيد الدوري الالماني بمحافظته على شباكه نظيفة في 22 مباراة هذا الموسم، كما شكل خوض الحارس مانويل نوير لمباراته 20 في الدوري هذا الموسم بدون تلقيه أي أهداف رقما قياسيا في البطولة أيضا. وسكنت شباك بايرن 18 هدفا في 34 مباراة ليعادل أيضا رقمه القياسي في الدوري والذي يعود لموسم 2012-2013 عندما فاز بالثلاثية وسكن شباكه أقل عدد من الاهداف. وهز باستيان شفاينشتايجر الشباك في مباراته الرسمية رقم 500 مع النادي بعد أن سجل روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء ليعدل بايرن المسار عقب تلقيه ثلاث هزائم متتالية في الدوري.

وقال جوارديولا عقب تغييره لملابسه بعد انتهاء الاحتفالات في الملعب للصحفيين: "سنكون أكثر قوة الموسم المقبل لنحافظ على رضا الجماهير". وأضاف جوارديولا -الذي يجب أن يتعامل مع قائمة طويلة من الإصابات التي طالت الفريق هذا العام-: "هذا هو هدفي، أود أن أتوجه بالتهنئة للاعبين ولطاقم العاملين معي إلى جانب الجماهير التي دعمتنا دوما".

وتابع: "يحدوني الأمل أن نملك أفضل تشكيلة ممكنة الموسم المقبل".

رويترز - ميونيخ مايو 25, 2015, 3 ص